جمعية عين مليلة تؤجل الفصل في تسريح الحارس الرابع
تنهي جمعية عين مليلة يوم الخميس المقبل تربصها التحضيري بأعالي تيكجدة، بإجراء ثاني مباراة ودية لها أمام اتحاد بسكرة، و ذلك بعد أسبوعين من العمل الميداني، تخللته مقابلة إعدادية أولى تفوقت فيها الجمعية على أولمبي المدية (1 ـ 0). المدرب شريف حجار، ثمن التحسن الذي طرأ على التشكيلة سيما من الجانب البدني، موضحا للنصر بأن الطاقم الفني يسعى لخلق الانسجام و التكامل بين الخطوط الثلاثة، مع معالجة النقائص، مشيدا بتجاوب اللاعبين مع طريقة العمل الذي يقوم به، و هو ما من شأنه كما قال، أن يساعد على بلوغ النتائج المنتظرة من هذا التربص.
و استنادا إلى ذات المتحدث، فإن فريقه سيدخل في معسكر تحضيري ثان بتونس بداية من يوم 2 أوت المقبل و لمدة أسبوعين، ستتخلله 4 مباريات ودية للوقوف على جاهزية اللاعبين و مدى قدرتهم على مواكبة المنافسة الرسمية.
 من جهة أخرى كشف حجار أن تعداد «لاصام» يتشكل حاليا من 26 لاعبا، منهم 4 حراس مرمى، مضيفا بأن الطاقم الفني يعمل حاليا على تسريح أحد الحارسين غربي و حركات،    و هذا للاحتفاظ بثلاثة حراس، و لو أن حركات يبقى الأوفر حظا للبقاء ضمن تعداد الجمعية، بالنظر للمستوى الذي أظهره طيلة الموسم المنصرم، و مشاركته الدائمة في البطولة.  
 من جهة أخرى، تجدر الإشارة إلى تنقل أنصار لاصام أمس إلى مقر النادي، و هذا بغرض التعبير عن قلقهم إزاء التأخر في انطلاق أشغال تهيئة أرضية ملعب دمان ذبيح، و تغطيتها ببساط اصطناعي جديد، و تخوفهم من عدم اعتماده لاحتضان مقابلات بطولة الرابطة المحترفة الثانية للموسم المقبل.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى