بن عياد و بوعمران و جاوشي منتظرون في اتحاد بسكرة
كشف أمس مصدر مقرب من فريق إدارة إتحاد بسكرة، تسريح خماسي جديد بشكل رسمي رغم توقيع عقودهم، ويتعلق الأمر بكل من المدافع حمزة حمدادو المستقدم من جمعية وهران، ولاعب رديف إتحاد العاصمة ولد عزوز، إلى جانب ثلاثي آخر لم يكشف عن أسمائهم، لعدم اقتناع المدرب بلعطوي بمستواهم، بعد أن سبق له تسريح ثلاثي آخر نهاية الأسبوع الماضي، يتقدمهم المهاجم المالي دوكوري.
وجاء قرار تسريح اللاعبين حسب مصدرنا، على خلفية رغبة الإدارة في التعاقد مع لاعبين بإمكانهم منح الإضافة اللازمة للفريق، وحاجة بلعطوي الى لاعبين جاهزين بدنيا وفنيا، يمكن الاعتماد عليهم خلال مشوار البطولة.
فرغم ثراء التعداد في التربص المقام حاليا بتكجدة، إلا أن المدرب لم يقتنع إلا بـ 17 لاعبا فقط، وعليه طالب المكلفين بالانتدابات بضرورة تدعيم التشكيلة بلاعبين جدد، مع منح الأولوية لمحور الدفاع والرواق الأيسر وخط الهجوم.
وكشف ذات المصدر عن توصل مسؤولي الفريق إلى اتفاق أولي مع مهاجم سريع غليزان بن عياد، وثنائي إتحاد الحراش يوسف بوعمران ومروان بن نمرة ومهاجم شبيبة سكيكدة حميد جاوشي، ومن المنتظر التحاقهم اليوم الأحد ببسكرة للجلوس إلى طاولة المفاوضات، قبل الإمضاء بشكل رسمي من أجل تعويض اللاعبين المسرحين.
مصدرنا أوضح بأن ساعو نجح خلال الساعات الماضية  في حسم صفقات أخرى لم يكشف عن تفاصيلها، حيث فضل السرية إلى غاية التوقيع الرسمي.
مصدرنا كشف من جهة أخرى أن بعض المناجرة اقترحوا على مسؤولي الفريق أسماء عدة لاعبين محليين وآخرين أفارقة لتدعيم مختلف الخطوط، و هو ما جعل المكلفين بالانتدابات يدخلان سباقا ضد الساعة لتغطية حاجيات الفريق، قبل ضبط القائمة النهائية تزامنا ونهاية التربص الأول.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى