سقطت صفقة الحارس أمير بوالوذنين في الماء، عقب عدم توصله إلى اتفاق مع المناجير العام للسنافر طارق عرامة، ليتبخر بذلك حلم ابن الفريق في العودة، و هو الذي كان على بعد خطوات من توقيع العقد، قبل أن يتم اللجوء إلى طلب خدمات حارس وفاق سطيف الثالث عصماني، على شكل إعارة، بعدما قبلت إدارة الرئيس حسان حمّار التنازل عنه لموسم واحد، على أن يعود
 بعد ذلك مباشرة.
و من المقرر أن يلتحق عصماني خلال الساعات القليلة المقبلة بتربص الشباب بمدينة حمام بورقيبة التونسية، من أجل مباشرة التحضيرات مع فريقه الجديد.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن حارس الموك أمير بوالوذنين لم يتفق مع عرامة بخصوص الأجرة الشهرية، حيث اقترح الأخير 40 مليون سنتيم، في الوقت الذي طالب بوالوذنين بأجرة أكبر بكثير، و هو ما جعل الطرفان يفترقان دون الوصول إلى أرضية اتفاق، تقضي بإمضاء الحارس والتحاقه بتربص تونس.
وفي اتصال هاتفي للنصر مع بوالوذنين، بخصوص عدم اتفاقه مع الشباب. قال بأنه لم تكن لديه الرغبة في العودة إلى فريقه السابق: «لم أكن متحمسا لعرض عرامة، و لم تكن لدي الرغبة في العودة إلى شباب قسنطينة، الذي تخلى عني في وقت سابق».
من جهة أخرى قررت إدارة السنافر الاحتفاظ بالمدافع سفيان شرفة، بعد أن فضل عرامة فسخ عقده بالتراضي.
و سيواصل شرفة مع السنافر الموسم المقبل، بعد أن تعذر على المسؤولين إيجاد مدافع محوري جديد، في أعقاب عدم قدوم ميباراكو، فضلا على أن شرفة قدم العديد من التنازلات من أجل الاستمرار مع الشباب، حيث وافق على تخفيض أجرته الشهرية، مع إقدام عرامة على تمديد عقده إلى غاية جوان 2018.
و سيلتحق شرفة خلالي الساعات المقبلة بمدينة حمام بورقيبة، من أجل مباشرة التحضيرات مع باقي المجموعة. وفي ذات السياق علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن عمراني أبدى تحفظه بخصوص قرار عرامة القاضي بالإبقاء على المدافع، مؤكدا عدم استعداده لمراجعة جديدة لقائمة المسرحين.
سيسي مرتقب اليوم أو غدا ودهار يتحصل اليوم على وثائقه
 هذا و من جهة أخرى يرتقب أن يحل المهاجم المالي مختار سيسي اليوم أو غدا بمدينة قسنطينة، من أجل إتمام كافة إجراءات التحاقه بالسنافر.
و نجح سيسي أمس في سحب جواز سفره الجديد، و هو ما مكن عرامة من إرسال التذكرة له من أجل استعجاله على القدوم، خاصة و أن المدرب عبد القادر عمراني يريده في أسرع وقت ممكن بتربص حمام بورقيبة، من أجل مباشرة التحضيرات التي تمكنه من التواجد مع بقية المجموعة خلال المواجهات الودية.
على صعيد آخر، من المنتظر أن يتحصل المهاجم دهار اليوم على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات، حيث تشير كافة المعطيات لفوزه على فريقه إتحاد الحراش، الذي لم يسو مستحقاته العالقة لأكثر من ثلاثة أشهر كاملة.
و أمضى دهار على عقده مع الشباب واجتاز الفحص الطبي، حيث لا تزال تنقصه وثيقة التسريح من أجل ترسيم الالتحاق بالسنافر.
قضية بن عيادة تحوّل إلى ناوري
تسعى إدارة النادي الرياضي القسنطيني لحل مشكلة المدافع حسين بن عيادة في أقرب وقت ممكن، حيث علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن طارق عرامة قد قام بتحويل اللاعب إلى رئيس مجلس الإدارة، حيث يكون ابن الباهية وهران قد تحدث مع سعيد ناوري سهرة أمس، على أمل إيجاد حل لقضيته التي أخرت عودته إلى أجواء التدريبات. ولم يتوصل عرامة إلى أي حل ودي مع بن عيادة، ما جعله يحوّل الملف إلى رئيس مجلس الإدارة، خاصة و أن الأخير يعد صاحب القرار الأول و الأخير في بيت الشباب. و في اتصال هاتفي مع بن عيادة، قال الأخير بأنه لن يعود إلى الفريق قبل تسوية قضيته: «تحدثت مع عرامة الذي قام بتحويلي إلى رئيس مجلس الإدارة ناوري، أين سأتباحث معه قضيتي، و في حال لبى طلباتي سأعود بصدر رحب، و إن حدث العكس فسأظل بوهران».
التربص يمدد رسميا إلى 4 أوت ولقاء ودي أمام البنزرتي
من جهة أخرى قرر المدرب عمراني تمديد التربص التحضيري الحالي بحمام بورقيبة إلى غاية 4 أوت المقبل، بعد إلغاء التربص الثاني بمدينة قمرت.و سيحاول الطاقم الفني للشباب الاستفادة قدر المستطاع من هذا التربص، الذي سيكون خليطا بين العمل البدني و الفني.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مدير فندق المرادي قد اتفق مع مسؤولي النادي البنزرتي التونسي على مواجهة شباب قسنطينة بتاريخ 3 أوت المقبل، و هي المواجهة التي لاقت استحسان المدرب عمراني، الباحث عن فرق من القسم الأول التونسي، للوقوف على مدى استعدادات عناصره.
سيلا التحق أمس بالتربص و بزاز يخضع لبرنامج خاص
التحق البوركينابي عصمان سيلا عشية أمس بتربص الفريق بحمام بورقيبة قادما من تايلاند، أين كان يشارك في دورة ودية رفقة المنتخب البوركينابي.
و سجل سيلا تواجده بقسنطينة صبيحة أمس، بعدما وفر له عرامة سيارة خاصة قامت بنقله مباشرة إلى فندق المرادي.
من جهته التحق بزاز بالتربص بعد أن غاب عن أول يوم، بسبب بعض الالتزامات الشخصية، و باشر القائد التحضيرات، حيث تحصل على برنامج عمل خاص،   و فضل عمراني إعفاءه من الاختبارات البدنية التي خضع لها لاعبو الفريق صبيحة أمس، خاصة و أن بزاز لم يتخلص بعد من آثار التعب الناجم عن سفريته الطويلة التي قادته من فرنسا إلى الجزائر العاصمة، قبل أن يحط الرحال بقسنطينة، ليواصل بعدها السفرية نحو حمام بورقيبة التونسية.
و في حديث مع بزاز قال بأنه سيعمل جاهدا من أجل تدارك التأخر : «وصلت للتو إلى التربص، و سأحاول قدر المستطاع تعويض ما فاتني. أنا لم أغب سوى يوم واحد، و سأتدارك سريعا، خاصة و أن الطاقم الفني سطر لي برنامج عمل خاص».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى