ظهر المنتخب الوطني لكرة اليد لفئة أقل من 21 سنة، بوجهين مغايرين تماما، في المباراة التي انهزم فيها أمام نظيره الأيسلندي بنتيجة (22-25)، و التي جرت أول أمس الجمعة بقاعة حرشة حسان (الجزائر)، لحساب الجولة الثالثة ضمن المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد لذات الفئة ، و التي تحتضنها الجزائر.
و وقف أشبال غربي الند للند في وجه الأيسلنديين، بدليل تقدمهم عليهم في النتيجة (4-1) بعد 15 دقيقة من اللعب، و هذا بفضل هدفي الحاج صدوق، و آخرين من توقيع جغابة و عبدي.
كما تجدر الإشارة إلى مرور المنتخب الأيسلندي بفترات فراغ كبيرة، لم يستغلها جيدا أشبال المدرب رابح  غربي، الذين أصروا على المرور من الوسط رغم قوة محور دفاع المنافس، ما جعلهم  يضيعون العديد من الكرات السهلة، بالإضافة إلى ارتكاب أخطاء فنية، سمحت لأيسلندا بالعودة في  النتيجة (8-6).
من جهته واصل حارس تشكيلة الخضر خليفة غضبان أداءه الرائع، ما مكنه من إنقاذ الموقف بصده اربع كرات، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخضر (11-10).
في الشوط الثاني تواصل التعادل بين المنتخبين إلى غاية الدقيقة 45، حين أخرج  الأيسلنديون كل أسلحتهم ليتحكموا في أطوار اللقاء، وسط انهيار بدني واضح  للمنتخب الوطني.
هذه اللحظة لم يسمح الفريق الأيسلندي لزملاء الحاج صدوق باللحاق في النتيجة، ليعمق تدريجيا الفارق (19-22) في الدقيقة 50.
في الدقائق العشر الأخيرة، بدى زملاء عبدي غير قادرين على العودة، أمام منافس قوي      و منظم سير الأمور بذكاء لغاية تحقيق الانتصار بنتيجة (22-25)، ملحقا بالخضر أول  هزيمة منذ بداية الدورة العالمية، بعد فوز على حساب المغرب (24-19)، و تعادل أمام  الأرجنتين (25-25).
في المباريات الأخرى للمجموعة الرابعة، فازت كرواتيا على الأرجنتين 26 مقابل  24، فيما هزمت العربية السعودية المنتخب المغربي 29-19.
 و لحساب الجولة الرابعة، واجهت تشكيلة الخضر سهرة أمس السبت المنتخب الكرواتي المرشح الأول للمجموعة و هذا بقاعة حرشة ابتداء من الساعة 45ر20.

الرجوع إلى الأعلى