ركائز سريع غليزان يستأنفون في انتظار حروش ودراق
شهدت تدريبات فريق سريع غليزان الأخيرة، التحاق عدد جديد من ركائز الموسم الماضي، يتقدمهم المدافعان مسعودي و زيدان، و لاعب الوسط عنان، الحارسان زايدي و بوسدر،    و المهاجمان بمختار و تبي أسامة، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين الحاضرين إلى 16 لاعبا، و هو ما أراح بالمرة المدرب بوزيدي، علما و أن تبي تفاوض مع الرئيس حمري قبل استئناف العمل، حيث اشترط عليه رفع راتبه الشهري مقابل البقاء لموسم آخر في غليزان،   و هو ما يكون قد وافق عليه.
في المقابل تتواصل القبضة الحديدية بين الرئيس حمري محمد و المهاجم مراد بن عياد، الأخير الذي يصر على الرحيل و عدم العودة إلى الفريق، مؤكدا من خلال التصريحات التي أدلى بها، أنه يفضل قضاء موسم أبيض في حالة عدم تسريحه من السريع.
هذه الوضعية دفعت بحمري للاستنجاد بالمحضر القضائي ليدون غياب ابن مدينة أرزيو عن العمل، مؤكدا بأن بن عياد مرتبط بعقد مع الفريق، و عليه احترامه و يمكنه اختيار الوجهة التي يريدها عند نهايته.
بالموازاة مع ذلك، يواصل عدد من الكوادر الغياب عن التدريبات، في صورة حروش و دراق، حيث يشترطون الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة مقابل العودة.
و في نفس الوقت أعرب الكثير من اللاعبين عن عدم موافقتهم على تعيين المدرب بوزيدي على رأس العارضة الفنية.
من جهة أخرى، دشن الحارس الأسبق للسريع و الشلف لزرق بن فيسة مهامه كمدرب للحراس، حيث يشرف على تجهيز الثلاثي زايدي و بوسدر و بتشالي، في الوقت الذي شرعت فيه الإدارة في إجراءات الحجز تحسبا لتربص
 تونس.                           

عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى