تعاقدت إدارة شباب باتنة رسميا مع الحارسين شخاب (اتحاد خنشلة)، وصحراوي (أمل مروانة)، وقبلهما بـ 24 ساعة، مع وسط ميدان شبيبة بجاية لحلوح، والذين وقعوا بموسمين،  ليرتفع عدد المنتدبين الجدد إلى 8، تزامنا مع تسريح الوافدين الجديدين الحارسين قارح وقمرود لضعف مستواهما.
أما صفقة الثنائي بوحربيط وبيطام فإنها قد تسقط في الماء، نظرا لشرطهما  منحهما تسبيقا، بعد رفضهما صكوك ضمان.  
من جهتهم جدد كل من ضيف وخناب وبن منصور عقودهم، بعد أن قرروا في وقت سابق مغادرة الفريق والبحث عن وجهة أخرى، ليكون الثلاثي آخر الناجين من القدامى.
هذا ويبقى محيط الكاب يعيش حالة غليان، بسبب الغموض الذي يكتنف التعداد والعارضة الفنية، حيث نظم الأنصار أمس تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر النادي، للمطالبة بتدخل السلطات الولائية لوضع كل طرف أمام مسؤولياته.
المحتجون أعابوا على الرئيس علي فروج، عجزه وضع الفريق على السكة، داعين إياه الإسراع الحسم في إشكالية الانتدابات، وعدم التحجج بالضائقة المالية، خاصة وأن الإدارة لم تقدم ملف الانخراط ولا طلبات الإجازات، قبل أربعة أيام من انقضاء المدة القانونية.
الرئيس فروج اعتبر الهاجس المالي اكبر عائق، مستدلا بشروط اللاعبين الذين يطالبون بالملموس عوض صكوك الضمان، وهو ما جعل فريقه يضيع عديد الصفقات حسبه.
 من جانبه جدد المدرب لخضر عجالي تهديداته بالرحيل، حيث كشف مصدر مطلع للنصر، بأن أيام عجالي في الكاب باتت معدودة، بعد مطالبته بمستحقاته المالية، والإسراع في التوقيع على العقد، فيما لم ترد الإدارة على طلباته.
للعلم فإن الكاب سيواجه يوم 4 أوت القادم شبيبة الساورة وديا بملعب حمداني بالخروب، فيما يكون قد لعب مساء أمس الأول لقاء إعداديا له مع اتحاد الشاوية بملعب الشمرة، ضمن استعداداته للموسم الجديد.                         م ـ    مداني

الرجوع إلى الأعلى