رئيس الحمراوة يضاعف عرضه لبلايلي و خالي يدخل المفكرة
كشفت مصادر موثوقة للنصر، بأن رئيس مولودية وهران بلحاج أحمد يكون قد أبدى استعداده لتقديم راتب شهري جد محترم للمهاجم السابق للترجي التونسي يوسف بلايلي، من أجل إقناعه بتقمص ألوان المولودية مجددا.
وكشفت ذات المصادر أن الراتب تفوق قيمته 200 مليون سنتيم، و هذا بعد علمه بالعرض المغري الذي تقدم به رئيس اتحاد بلعباس حسناوي لوالد اللاعب، والمقدر براتب شهري قدره 240 مليون سنتيم.
وفي سياق الحديث عن عملية الانتدابات، تبقى اهتمامات الحمراوة مركزة أيضا على تدعيم محور الدفاع، بعد تسريح كل من دلهوم وبلعباس.
وفي هذا الصدد دخل مدافع اتحاد بلعباس زكريا خالي دائرة الاهتمامات، بعد غض النظر عن التعاقد مع مدافع الكناري برشيش الذي رفضه الأنصار.
من جهة أخرى برمج الطاقم الفني للمولودية نهاية الأسبوع الجاري أولى المباريات الودية التحضيرية تحسبا للموسم الجديد، حيث سيواجه رفاق الوافد الجديد مكاوي اليوم الخميس وداد تلمسان، وغدا الجمعة مولودية سعيدة، علما وأن اللقائين سيلعبان بملعب زبانة.
وفي تصريح له لوسائل الإعلام، قال المدرب التونسي معز بوعكاز، أنه جد متفائل بأداء موسم كبير يليق بسمعة الفريق، مطمئنا الحمراوة بأن جميع الأمور تسير في أفضل الظروف.              عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى