ضم أمس فريق إتحاد بسكرة أربعة لاعبين جدد، و يتعلق الأمر بكل من اللاعب السابق لفريق مولودية وجدة المغربي هشام العقبي، و محمد يغني القادم من إتحاد بلعباس، و يحيى خثير من مولودية العاصمة، و المغترب نذير بن دحمان القادم من بطولة الدرجة الثانية الفرنسية.
والذي سبق له تقمص ألوان المنتخب الوطني في صنف الأشبال، حيث وقع كل منهم على عقد يمتد لموسمين مع  خضراء الزيبان،  بعد أن نجح الطاقم الإداري يقيادة الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، و المدير الرياضي أيمن خير الدين في إقناعهم بحمل ألوان ممثل الزيبان الموسم القادم، في بطولة الوطني الأول المحترف موبليس.
من جهة أخرى وبحسب مصدر مقرب من إدارة الفريق، فقد منح لاعبان آخران موافقتهما النهائية لحمل ألوان الاتحاد الموسم القادم، و يتعلق الأمر بكل من مدافع نصر حسين داي يوسف بن عمارة، و مهاجم دفاع تاجنانت إسحاق بودة.
في المقابل قرر الطاقم الفني للفريق تسريح الحارس المغترب بلعباس و الاحتفاظ بالحارس فارس بلكروش المستقدم من شباب باتنة، إلى جانب الحارسين سيدريك و عمري.
و في سياق متصل وقع في ساعة متأخرة من مساء أول أمس اللاعب فرحي إبراهيم، على عقد لموسم واحد على شكل إعارة قادما من الفريق الرديف لإتحاد العاصمة، كما أفاد مصدر النصر عن اقتراب اللاعب البنيني بادارو نانا من التوقيع للإتحاد، حيث ينتظر التحاقه نهار اليوم الخميس بعناصر المجموعة بمركز تيكجدة، والجلوس إلى طاولة المفاوضات، بعد أن سبق له حمل ألوان أولمبي الشلف.
هذا و عرفت الحصة التدريبية لأول أمس، التحاق وافد جديد للفريق، و يتعلق الأمر باللاعب باي الذي سبق له تقمص ألوان شباب بلوزداد.
و بحسب ذات المصدر فان التقني الوهراني ألح على ضرورة انتداب مهاجمين يملكون القدرة على منح الإضافة اللازمة للخط الأمامي، في ظل التحديات الكثيرة التي تنتظر الفريق في قادم المواعيد، و هو ما جعل الطاقم الإداري يكثف من اتصالاته باللاعبين المستهدفين، بغرض انتدابهم قبل انقضاء مرحلة التحويلات الصيفية.
من جهة أخرى يخوض غدا  أشبال المدرب بلعطوي مباراتهم الودية الأولى، أمام الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الثانية جمعية عين مليلة بملعب بومرداس، بعد أسبوعين من التربص بمركز تيكجدة التحضيري.
و ستكون هذه المواجهة فرصة أمام الطاقم الفني لتقييم العمل المنجز، والوقوف على الإمكانيات الفردية و الجماعية للاعبين، خاصة المنتدبين الجدد الذين ستمنح لهم فرصة المشاركة، للبرهنة على قدراتهم و نيل ثقة الطاقم الفني، الذي سيكشف عقب هذه المواجهة عن القائمة النهائية للفريق.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى