وقع عشية أمس المهاجم مراد بن عياد رسميا عقدا سيحمل بوجبه ألوان نادي وفاق سطيف لمدة ثلاثة مواسم، بعد أن تمكن من الحصول على وثائق تسريحه من فريقه السابق سريع غليزان، الذي عجز عن منحه مستحقاته العالقة، و المتمثلة في أجرة خمسة أشهر.
وقد اقترح الوفاق على إدارة السريع في وقت سابق مبلغ 300 مليون سنتيم، بالإضافة إلى اللاعبين شيبوط وبرباش لكنها رفضت.
وبمجرد أن تمكن من الحصول على وثيقة تسريحه، شد الرحال إلى سطيف من أجل التوقيع، على الرغم من تلقيه عروض مغرية من عدة أندية، تأتي في مقدمتها مولودية العاصمة، شباب قسنطينة ومولودية وهران، لكنه فضّل التوقيع للوفاق، نظرا للثقة التي وضعها فيه المدرب مضوي.
كما أكد بن عياد في تصريح صحفي خص به رجال الإعلام عقب مراسيم التوقيع التي تمت بمقر الفريق مختار عريبي بحي بومرشي، بأنه فخور بحمل ألوان النادي السطايفي، معربا عن ثقة الرئيس السطايفي حسان حمّار قائلا: «لقد منحني مبلغ 300 مليون سنتيم بدون أن يضمن خدماتي، قصد جلب وثيقة التسريح، كما أن المدرب مضوي أصرّ على ضمّي إلى فريقه، ما منحني ثقة كبيرة».
كما اعتذر اللاعب بالمناسبة لرؤساء الفرق عرامة، قاسي السعيد وبابا، إضافة إلى تقديمه الاعتذار إلى رئيس سريع غليزان وأنصاره، وشكره على منحه الفرصة للتألق.
الجدير بالذكر أن اللاعب بن عياد سجّل  11 هدفا الموسم المنصرم مع فريقه السابق،   و احتل المرتبة الثالثة كأحسن هداف.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن إدارة وفاق سطيف، استغلت الفرصة من أجل تقديم لاعبها الجديد المهاجم بونادير، الذي سبق له التوقيع قبل ستة أشهر من الآن، قادما من فريق جمعية وهران، وقد صرّح بأنه سيعمل على أخذ مكانته ضمن التشكيلة الأساسية والتألق بألوان مع الوفاق.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى