أعلن كمال قاسي السعيد المدير العام الرياضي لمولودية الجزائر، خلال ندوة صحفية عقدها أمس الأربعاء بمقر النادي، أن المصري حسن شحاتة لن يدرب المولودية كما كان متوقعا.
وأكد كمال قاسي سعيد أن المدرب المصري حسن شحاتة لن يشرف على العارضة الفنية للنادي العاصمي، بعد أن تراجع عن قرار تدريب فريق مولودية الجزائر لأسباب عائلية، أرجعتها بعض المصادر إلى استعداد زوجة التقني المصري لإجراء عملية جراحية، رغم أن الطرفين قد اتفقا على كل المعطيات خلال 48 ساعة الأخيرة.
وكان من المنتظر أن يصل حسن شحاتة أمس الأربعاء إلى الجزائر للتوقيع على العقد الذي يربطه بمولودية الجزائر، مقابل راتب شهري يصل إلى 20 ألف دولار.
وأفادت مصادر مقربة من إدارة مولودية الجزائر أن الناخب الوطني السابق عبد الحق بن شيخة أضحى قريبا من تولي مهام الإشراف على العارضة الفنية لمولودية الجزائر.
علما وأن عبد الحق بن شيخة اشتغل في الفترة السابقة في الدوري المغربي، أين درب عدة فرق في صورة الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة، كما سبق له أن أشرف على العارضة الفنية لمولودية الجزائر لفترة قصيرة عام 2011، كما درب في الدوري التونسي وأشرف على العارضة الفنية للنادي الإفريقي.
من جهة أخرى أكد كمال قاسي السعيد تولي رفيق صايفي المهاجم السابق للمولودية منصب مدرب مساعد.
وبخصوص التعداد تم أمس تجديد عقد المدافع عبد الغني دمو لموسمين، حيث شكل اللاعب ركيزة أساسية في الجدار الدفاعي للمولودية.

الرجوع إلى الأعلى