PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 18 أكتوبر 2017

شريف الوزاني يريد خوض 4 لقاءات ودية:لاعبو اتحاد بلعباس يمرون إلى السرعة القصوى بحمام بورقيبة



دخل لاعبو اتحاد بلعباس منذ أمس في الأمور الجادة، في التربص التحضيري الذي باشروه بمنطقة حمام بورقيبة بتونس، بعد رحلة الذهاب الشاقة، و التي انتهت برحلة برية من عنابة إلى حمام بورقيبة، بعد مكوث الفريق ليوم إضافي بمدينة عنابة، و هذا بسبب خلل في البرنامج.
و برمج مدرب تشكيلة المكرة شريف الوزاني سي الطاهر منذ أمس حصتين في اليوم، أملا منه في تجهيز لاعبيه و الوصول بهم إلى درجة التحضير المطلوب قبل انطلاق المنافسة الرسمية، علما و أن تربص تونس سيدوم مدة 10 أيام.
و حسب البرنامج المسطر مبدئيا من قبل الطاقم الفني، فإن تعداد المكرة سيخوض بتونس أربع مواجهات ودية، لم يتم الكشف عن هوية المنافسين فيها لحد الآن، حيث سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين لإبراز إمكاناتهم  سيما الجدد منهم، قبل ضبط النهائي للتشكيلة الأساسية.
و حذر المدرب شريف الوزاني عناصره من تلقي إصابات قد تبعدهم عن الميادين، و طالبهم بالعمل بجدية ليكونوا في لياقة بدنية كبيرة طيلة الموسم الكروي.
في الأخير تجدر الإشارة إلى أن المدير العام للشركة الرياضية لاتحاد بلعباس بن عياد، كشف بأن تكاليف تربص حمام بورقيبة تقدر بـ 400 مليون سنتيم، فيما بلغت مصاريف الفريق لحد الآن 10 مليار سنتيم، تمثل الدعم الخاص للمقاول حسناوي، و البقية متمثلة في سبونسور متعامل الهاتف النقال أوريدو.  

عبد الجليل