بوعلام شارف لتدريب جمعية وهران
 علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن العضو المسير في جمعية وهران العربي أومعمر يكون قد ربط اتصالاته بالمدرب السابق لاتحاد الحراش بوعلام شارف، و طلب منه أن يكون على أهبة الاستعداد لتدعيم محتمل للطاقم الفني للفريق، الذي يقوده حاليا ثنائي مشكل من سالم العوفي و الحاج مرين.
و كان أومعمر قد حاول إقناع المسيرين بإسناد العارضة الفنية لبوعلام شارف قبل شهر     و نصف من الآن، غير أن تشبث الرئيس السابق للحراش محمد العايب بمدربه حال دون ذلك.
و قد كشفت مصادرنا بأن شارف يكون قد نسق مع أومعمر في جميع الصفقات التي عقدتها لازمو هذه الصائفة، و سيكون الحل البديل في حال لم تساير النتائج الطاقم الفني الحالي، علما و أن سالم العوفي لا يعارض فكرة العمل مجددا مع شارف، و هو الذي يعتبر ذراعه الأيمن.
من جهة أخرى، تواصل الجمعية تحضيراتها تحسبا للموسم الجديد، على هامش التربص الذي شرعت فيه بفندق الموحدين، و بعد أن فازت عشية الخميس الماضي على شباب تموشنت، فإنها ستلعب اليوم مباراة ودية أخرى ستجمعها بسريع المحمدية الناشط في حظيرة وطني الهواة، و هي المواجهة التي ستجرى بملعب فروحة البعيد جدا عن المحمدية و وهران، و هو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام.  
 هذا و سيكون الموعد مساء الغد مع مباراة أخرى، ستجمع رفاق الحارس علاوي بفريق غالي معسكر بملعب الحبيب بوعقل، و هي أول مباراة ودية سيخوضها الفريق بملعبه، حيث يسعى الطاقم الفني لضبط التوليفة المناسبة، و التشكيلة المثالية التي ستدشن المنافسة الرسمية أمام مولودية بجاية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى