PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 11 ديسمبر 2017

العوفي سالم لا يعارض العمل معه مجددا


بوعلام شارف لتدريب جمعية وهران
 علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن العضو المسير في جمعية وهران العربي أومعمر يكون قد ربط اتصالاته بالمدرب السابق لاتحاد الحراش بوعلام شارف، و طلب منه أن يكون على أهبة الاستعداد لتدعيم محتمل للطاقم الفني للفريق، الذي يقوده حاليا ثنائي مشكل من سالم العوفي و الحاج مرين.
و كان أومعمر قد حاول إقناع المسيرين بإسناد العارضة الفنية لبوعلام شارف قبل شهر     و نصف من الآن، غير أن تشبث الرئيس السابق للحراش محمد العايب بمدربه حال دون ذلك.
و قد كشفت مصادرنا بأن شارف يكون قد نسق مع أومعمر في جميع الصفقات التي عقدتها لازمو هذه الصائفة، و سيكون الحل البديل في حال لم تساير النتائج الطاقم الفني الحالي، علما و أن سالم العوفي لا يعارض فكرة العمل مجددا مع شارف، و هو الذي يعتبر ذراعه الأيمن.
من جهة أخرى، تواصل الجمعية تحضيراتها تحسبا للموسم الجديد، على هامش التربص الذي شرعت فيه بفندق الموحدين، و بعد أن فازت عشية الخميس الماضي على شباب تموشنت، فإنها ستلعب اليوم مباراة ودية أخرى ستجمعها بسريع المحمدية الناشط في حظيرة وطني الهواة، و هي المواجهة التي ستجرى بملعب فروحة البعيد جدا عن المحمدية و وهران، و هو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام.  
 هذا و سيكون الموعد مساء الغد مع مباراة أخرى، ستجمع رفاق الحارس علاوي بفريق غالي معسكر بملعب الحبيب بوعقل، و هي أول مباراة ودية سيخوضها الفريق بملعبه، حيث يسعى الطاقم الفني لضبط التوليفة المناسبة، و التشكيلة المثالية التي ستدشن المنافسة الرسمية أمام مولودية بجاية.
عبد الجليل