PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 18 أكتوبر 2017

اتحاد بسكرة

أشبال بلعطوي يسحقون أريانة التونسي بـ 15 هدفا و برباش يتألق

خاض مساء أمس فريق إتحاد بسكرة خامس مباراة ودية لهم أمام فريق دفاع تاجنانت بمركز عين الدراهم التونسية، في إطار استعداده للموسم الكروي الجديد، المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري.
ودية أمس تحمل أهمية كبرى للطاقم الفني بقيادة عمربلعطوي، بحيث خاضها بالطابع الرسمي تحسبا لمنافسة البطولة الوطنية التي يراهن الجميع على دخولها بقوة، و قد مكنه اللقاء من معرفة درجة جاهزية لاعبيه، اعتبارا من قيمة المنافس، كما وقف على النقائص الحقيقية التي لازالت تعاني منها المجموعة، التي نجحت في سحق نادي أريانة التونسي بنتيجة 15 لصفر، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء أول أمس.
و لفت المهاجم ياسر برباش المستقدم من فريق وفاق سطيف الانتباه، بتسجيله لأربعة أهداف كاملة.
و سجل كل من لعباني و بودة ثنائية و تداول على تسجيل بقية الأهداف الموريتاني بوبكر باجيلي، و المدافع ملولي و المهاجمين العقبي، خلفاوي قوراري و راشدي.
هذه المقابلة التحضيرية أكدت جاهزية أشبال المدرب عمر بلعطوي و مكنتهم من كسب الثقة في النفس، و ساعدتهم على  مضاعفة حظوظهم في أداء موسم ناجح،     و تفادي سيناريو السنوات السابقة، خاصة بعد التفاؤل الكبير الذي أبداه الأنصار بتشكيلة فريقهم  للموسم الجديد، تحت قيادة التقني الوهراني عمر بلعطوي، الذين سيواصلون تحضيراتهم بمركز عين الدراهم بتونس، لتصحيح جميع الأخطاء التي وقف عليها الطاقم الفني في المحطات التحضيرية السابقة، و ضبط الخطط التكتيكية المناسبة، التي سيعتمد عليها في المباريات الرسمية، بهدف تحقيق النتائج المرجوة من قبل الطاقم الإداري و الأنصار.
هذا و من المقرر أن يجري رفاق برباش يوم الأربعاء القادم، آخر مقابلة ودية لهم قبل العودة إلى مدينة بسكرة، و ذلك أمام إتحاد بلعباس.
و  سيضع المدرب عمر بلعطوي آخر اللّمسات على التشكيلة التي ستواجه مولودية العاصمة، في جولة افتتاح البطولة الوطنية.
ع/ بوسنة