سريع غليزان ينهي تربص العاصمة اليوم بمواجهة البليدة
ينهي فريق سريع غليزان نهار اليوم تربصه التحضيري، الذي أجراه على مدار 10 أيام بالميدان الملحق لملعب 5 جويلية بالعاصمة، و سيكون الختام بإجراء مباراة ودية هذا المساء أمام اتحاد البليدة بملعب براكني، على أن يستفيد اللاعبون من يومي راحة، قبل العودة مجددا لأجواء التدريبات يوم الأحد.
و لعب أشبال المدرب يوسف بوزيدي خلال هذا التربص ثلاثة لقاءات أمام كل من اتحاد خنشلة و نادي الرغاية في مناسبتين، آخرها مساء أول أمس عندما فازوا عليه بثلاثية لهدف، سجلها كل من آيت فرقان و زيدان و الطاهر فتح الله، فيما ستكون رابع مواجهة أمام البليدة اليوم. و سار تربص العاصمة على العموم في ظروف هادئة، بعدما عرف التحاق الرباعي الذي كان مقاطعا، و يتعلق الأمر بكل من تبي و آيت فرقان و حروش و قبلي.
في المقابل شهدت الأيام الخمسة الأخيرة غياب الحارس زايدي و لاعب الوسط منجي، بسبب معاناتهما من الإصابة، و يكونان قد أجريا نهار أمس فحوصات بالأشعة لتحديد مدى خطورتهما، و هو ما قد يخلط أوراق المدرب في أول مباراة لطولة الرابطة المحترفة الثانية أمام شبيبة بجاية، بالنظر لوزنهما داخل التشكيلة. من جهة أخرى أبدى الأنصار استياءهم من خبر الاستغناء عن الثنائي الشاب المهاجم يعقوب و الحارس باتشالي، اللذين التحقا بشباب سنجاس الناشط في بطولة الهواة، و هذا بعدما أصر المدرب بوزيدي على التوقيع لحارس شاب من نادي الرويبة، و لمهاجم رائد القبة سليم حنيفي

  عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى