ينتظر أن يعقد مجلس إدارة فريق شباب باتنة اليوم الخميس، اجتماعا حاسما لتشريح وضعية الفريقن و طرح المشاكل التي ظلت تنخره، إلى جانب استعراض احتياجات شركة المساهمة، في ظل حالة الاحتقان التي تميز جانب التسيير.
و انطلاقا من الظروف الصعبة التي يمر بها فريق الكاب، فإن قرارات هامة قد يفرزها هذا الاجتماع، و ذلك قبل أسبوع فقط من انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، حيث يرتقب أن يتم في هذا اللقاء، إعادة توزيع الأوراق لأعضاء مجلس الإدارة، و تحديد مهام    و صلاحيات كل واحد منهم، مع تعيين مدير رياضي جديد، و تقليص مهام علي فروج       و جعلها تنحصر في الجانب الإداري دون سواه.
و ترى مصادر من بيت الكاب، أن الكاتب العام للفريق رشيد كسوري يعد المرشح الأكبر لتولي هذا المنصب، بالنظر لخبرته الميدانية الكبيرة و احتكاكه بمحيط الشباب منذ سنوات، فيما ألح الكثير من المسيرين على ضرورة تعيين ناطق رسمي للفريق، لتفادي تعدد الخطابات و التصريحات.
 من جهة أخرى لا تستبعد مصادر النصر التطرق خلال جلسة العمل هذه إلى قضية اللاعب بن منصور المعاقب من طرف الإدارة، حيث تشير كل المعطيات إلى أن أعضاء مجلس الإدارة سيقررون العفو على اللاعب، و المطالبة بإعادة إدماجه مع المجموعة، على اعتبار أنه لم يقم بفعل يستوجب عقوبته، طالما أنه لم يسحب من البنك سوى مستحقاته المالية التي يدين بها، إضافة إلى كونه يعد لاعبا أساسيا، و من ثمة فإن الفريق يبقى بحاجة إلى خدماته، في ظل التحديات الكبيرة المنتظرة. من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى اللقاء الودي الذي جمع الشباب مساء أمس الأربعاء بفريق مولودية قسنطينة بملعب بن عبد المالك، فيما يرتقب أن يتقابل مع اتحاد الشاوية في ثالث مواجهة إعدادية لم يحدد موعدها و لا مكان إقامتها بعد. 

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى