شبيبة بجاية بحاجة لـ 5 ملايير إضافية لتسوية كل الوضعيات المالية
 كشف مصدر مسؤول من داخل إدارة فريق شبيبة بجاية للنصر، بأن الأخيرة  يلزمها مبلغ 5 مليار سنتيم إضافية، لتسديد ما تبقى من مستحقات اللاعبين و العمال و الدائنين، و بالمرة تسوية كل الوضعيات المالية العالقة، لأن إعانة البلدية المقدرة بمبلغ 5 مليار سنتيم لم تكف، حيث خصصتها إدارة الشبيبة لصرف راتب شهرين لكل اللاعبين المشكلين لتعداد الفريق و أعضاء الطاقم الفني و بعض الدائنين.     و كشف ذات المصدر أن ديون الفريق خلال الموسم الماضي فاقت مبلغ 8 مليار سنتيم.
و في سياق ذي صلة بموضوع المستحقات، علمت النصر بأن عمال الفريق يعتزمون  تنظيم حركة احتجاجية في حال عدم قيام الإدارة بتسديد نسبة من مستحقاتهم المالية، على غرار اللاعبين و المدربين. من جهة أخرى جدد رئيس  النادي الهاوي زهير قلاتي، تمسكه بقرار الاستقالة الذي أعلنه في وقت سابق، و أكد أن قراره نهائي و سيرسمه خلال الجمعية العامة العادية المقرر عقدها مساء بعد غد السبت، بالقاعة الشرفية لمركب الوحدة المغاربية.
و نفى المعني في  هذا الإطار الأخبار التي تتحدث عن تراجع عن قرار الاستقالة، و رغبته في البقاء   و مواصلة مهامه على رأس النادي الهاوي للموسم الثالث على التوالي.
من جهة أخرى أكد ذات الرئيس، بأن حضور موعد هذا السبت سيقتصر على أعضاء الجمعية العامة،  و كشف المكتب المسير في ذات السياق، شرع  أول أمس الثلاثاء في إرسال الدعوات لكل المعنيين.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى