فتح أمير دربال المستقدم الجديد في صفوف جمعية الخروب النار على الجهات المروجة لأخبار إصابته، وأكد في حواره للنصر أن إصابته ليست خطيرة وسيعود في أقل من 20 يوما فقط، و أكد اللاعب السابق لاتحاد الشاوية أن إصابته في الغضروف حدثت في لقاء عين البيضاء الودي وليس لها علاقة بالإصابة القديمة التي أجرى عليها عملية جراحية قبل 4 سنوات.
في البداية ماهي آخر أخبارك؟
أنا الآن أجري حصص إعادة التأهيل بعد الإصابة التي تعرضت لها في لقاء اتحاد عين البيضاء الودي الأسبوع الفارط وبإذن الله سأعود في أقرب وقت للتدريبات مع المجموعة، وما حز في نفسي ما كتبته البعض عن إصابتي وأنني سأغيب لفترة تفوق 4 أشهر وحكم علي صفقتي بالفشل وهو لم يكلمني ولم يستفسر عن حقيقة إصابتي.
هل من توضيح أكثـر عن إصابتك ؟
كل مانشر لا أساس له من الصحة، ولا أدري لماذا ربطوا بين إصابتي الأخيرة وإصابتي القديمة، فالكل يعلم أنني لعبت الموسم الفارط مع اتحاد الشاوية 28 مقابلة كاملة، ولما التحقت بصفوف جمعية الخروب اندمجت مباشرة مع المجموعة وتدربت أكثر من 21 يوما بحمولة عالية في التدريبات ولعبت مقابلات تطبيقية، وفي لقاء عين البيضاء قدر الله وما شاء فعل، لكن هناك من يريد أن يوهم أنصار لايسكا بأنني قدمت مصابا وبأنني صفقة فاشلة منذ البداية ولا أدري ما الهدف وراء كل هذا.
وماهو ردك على من يقول بأن إصابتك قد تستدعي إجراء عملية جراحية؟
بإذن الله لن تكون هناك عملية، أنا الآن أقوم بحصص إعادة التأهيل والأمور تسير على أحسن ما يرام ، وفي أقل من 20 يوما سأعود إلى التدريبات وردي سيكون في الميدان.
هناك من يقول بأن إصابتك الأخيرة لها علاقة بإصابة سابقة أجريت عليها عملية جراحية؟
إصابتي السابقة ليس لها علاقة بالجديدة، والعملية أجريتها قبل 4 سنوات ولعبت بعدها أربعة مواسم مع مولودية باتنة و فيلاج موسى و موسمين مع اتحاد الشاوية ولعبت أغلب المباريات كأساسي ولم أشتكي طيلة الأربعة مواسم.
وما هي طموحاتك هذا الموسم مع جمعية الخروب؟
لما أمضيت في لايسكا رفعت التحدي وعاهدت نفسي و المسيرين على أداء موسم كبير ونساهم في إعادة جمعية الخروب إلى القسم المحترف، وهدفنا هو الصعود ولدينا التشكيلة القادرة على قول كلمتها، وكما قلت لك سابقا ردي سيكون في الميدان على من يريد تحطيمي.
ما هي نسبة جاهزية الفريق قبل حوالي 20 يوما من انطلاق البطولة؟
الأمور تسير على أحسن ما يرام ولايسكا من الفرق التي انطلقت مبكرا في التحضيرات وبلغنا نسبة عالية من الجاهزية، ومع التربص سيصل الفريق إلى أعلى نسبة بحول الله.
ما هو تقييمك لتعداد لايسكا هذا الموسم؟
التعداد يملك نسبة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة في هذا القسم ولدينا مزيج من الخبرة و الشباب وكل شيء متوفر لنجاح الموسم وبلوغ الهدف المسطر.
وكيف ترى المنافسة في قسم الهواة؟
قسم الهواة صعب جدا، والمنافسة لن تكون سهلة وتتطلب تضافر الجهود، وإذا كان المتتبعين يرشحون عنابة للصعود فحتى نحن لدينا فريق قادر على الصعود ولا يقل شأنا عن عنابة أو أي فريق آخر.
كلمة تود توجيهها لأنصار لايسكا
أطلب منهم الوقوف معنا ومساعدتنا، كما أطلب منهم عدم السماع للإشاعات الهدامة، وبحول الله سنسعدهم هذا الموسم ونعيد جمعية الخروب إلى مكانتها.         
   حاوره: فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى