مدرب وفاق سطيف يخفض من حجم التدريبات و برنامج خاص للمتأخرين بدنيا
خفض أمس مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي من حجم التدريبات البدنية لعناصر التعداد، بعد أن عمد إلى رفعها منذ نهاية الأسبوع الفارط، قصد مواصلة التحضيرات المنجزة منذ الانطلاق فيها نهاية شهر جويلية المنصرم. و قد دخل الفريق السطايفي مرحلة الإعداد لمواجهة رفع الستار للبطولة أمام إتحاد الحراش، قصد ضمان الوصول إلى نسبة الجاهزية البدنية و الفنية المناسبة، لتفادي الوقوع في إشكالية الإرهاق، أو التعرض للإصابات في حالة لم يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة. و كشف أمس المحضر البدني للوفاق بوجنان في تصريح صحفي، بأن التشكيلة جاهزة بنسبة 70 بالمائة، من خلال فترة التحضيرات المنصرمة، بعد أن اشتملت على عدة مراحل، من خلال العمل البدني المكثف، و لعب 3 مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري المغلق الذي أقيم في تونس، كاشفا بأن الأخير الممتد على مدار 16 يوما كانت نتائجه جيدة، تم حسابها وفق طرق علمية حديثة، قصد قياس مدى تطور قدرات    و إمكانات اللاعبين.
من جهة أخرى أوضح ذات المتحدث بأنه يسعى إلى وضع برنامج  تحضيري مواز، يتماشى و المنافسة الرسمية، قصد استمرار التحضير خلال الأسبوعين المقبلين، أثناء خوض المنافسة الرسمية أمام كل من إتحاد الحراش و مولودية العاصمة، قصد ضمان الاستعداد التام من كل النواحي سواء البدنية أو الفنية، و بالمرة ضمان استمرار توزيع جهد اللاعبين طيلة التسعين دقيقة و تفادي الإرهاق أو الإصابات.
تبقى الإشارة إلى أن الطاقم الفني لوفاق سطيف، و بالتنسيق مع المحضر البدني، كشفا عن استمرار تسطير البرنامج الخاص ببعض اللاعبين الذين يعانون من تأخر في التحضيرات، في صورة الثلاثي الدولي الغائب عن تربص تونس، و يتعلق الأمر بكل من زيتي، بدران    و جحنيط، إضافة إلى المهاجم ناجي، الأخير الذي لم يصل إلى مستوى الجاهزية المطلوبة بعد، و عليه فإنه  ينتظره عمل بدني مكثف، من أجل تدارك هذا النقص، و بلوغ مستوى بقية زملائه.    

  رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى