مهاجم أهلي البرج بوقروة يوقع على تعهد بعدم الغياب مستقبلا
   أقدم مهاجم فريق أهلي البرج بوقروة أمس، على توقيع تعهد رسمي، يلتزم بموجبه بعدم الغياب مستقبلا عن الفريق، و أنه في حالة تكرار سيناريو الغياب مهما تكن المبررات، سيتم فسخ عقده بصفة آلية، مع إلزامه بإعادة الأموال التي تحصل عليها في شكل تسبيق، بعد توقيع عقده مع الإدارة قبل بداية الموسم الجاري، و المتمثلة في أجرة 3 أشهر.         
توقيع بوقروة على التعهد السالف الذكر، تم عشية أمس خلال مثوله أمام المجلس التأديبي للفريق، على خلفية الغيابات المتكررة عن الحصص التدريبية، ما اضطر المدرب ليامين بوغرارة، إقحامه في المباراة الودية التي جمعت الأهلي بفريق اتحاد برهوم  لمدة 7 دقائق، ومباشرة بعد نهاية اللقاء السالف الذكر، عاد اللاعب المعني إلى مقر إقامته بالجزائر العاصمة، و هو ما أثار استياء المدرب، الذي طالب إدارة الرئيس مرزوقي بإحالة اللاعب على المجلس التأديبي.
من جهته برر بوقرة في تصريح للنصر بخصوص هذه القضية، بأنه تعرض لحادث مرور أثناء عودته صبيحة الثلاثاء من العاصمة إلى برج بوعريريج، و أنه قد اتصل هاتفيا بالرئيس مرزوقي، إلا أن الأخير لم يرد على مكالمته.  
هذا و يواصل الأهلي تحضيراته لمباراة جمعية وهران، لحساب بطولة الرابطة المحترفة الثانية، و سيجري أشبال المدرب بوغرار آخر  حصة تدريبية اليوم الأربعاء، قبل التنقل غدا الخميس إلى وهران على متن الطائرة، على أن يقيم الفريق في وهران بنزل الرئيس.                       
ص. عبد النور 

الرجوع إلى الأعلى