أوضح مدرب فريق إتحاد بسكرة عمر بلعطوي أمس، بأن نقص فعالية الخط الهجومي لفريقه في المقابلات الثلاث الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، يشكل له صداعا كبيرا، واصفا إياه بالهاجس المخيف، بعد أن عجز لاعبوه عن التهديف  و أهدروا العديد من الفرص السانحة للتهديف.
و أوضح التقني الوهراني في تصريح للنصر في ذات السياق، بأن القاطرة الأمامية لفريقه أصبحت غير قادرة على ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف، ما دفع به خلال الحصص التدريبية الأخيرة، إلى التركيز على الخط الهجومي و تفعيله أكثر للوصول إلى مرمى المنافسين في المقابلات القادمة، مشيرا إلى أن جميع الإيجابيات التي وقف عندها في المقابلة الأخيرة، سيستثمر فيها بشكل أفضل للوصول بالخط الهجومي إلى الجاهزية المطلوبة، و إحداث الديكليك اللازم.
و أكد مدرب البساكرة في هذا السياق، بأن تسجيل هدف وحيد في اللقاء القادم، من شأنه أن يحرر اللاعبين نفسيا، و يعزز من الثقة بأنفسهم، خاصة بعد الأداء المقنع الذي قدموه في لقاء الجولة الماضية أمام وفاق سطيف، حيث كان بمقدورهم العودة في النتيجة، خاصة خلال الشوط الثاني، و تسجيل هدفين على الأقل، في ظل الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، حيث تفننوا- كما أضاف- في تضييع عشرات الفرص.       وبهدف التحضير الجيد للقاء القادم أمام رائد البطولة شباب بلوزداد، ينتظر أن يجري اليوم أشبال المدرب بلعطوي بملعب العالية مباراة ودية تحضيرية أمام فريق إتحاد طولقة، الغرض منها تصحيح الأخطاء، و وضع الخطة المناسبة للإطاحة بأبناء بلوزداد، و بالمرة تحقيق أول فوز في البطولة الوطنية.
المقابلة للإشارة ستعرف مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء متوسط الميدان محمد    بن قرينة، الغائب عن الفريق منذ الأسبوع الفارط بداعي الإصابة.
في المقابل سجل المدافع محمد يغني حضوره المستمر للحصص التدريبية منذ الأسبوع الفارط، بعد تغيبه عن الفريق لأكثر من أسبوعين لأسباب مجهولة .
 من جهة أخرى كشف مصدر مقرب من الإدارة، بأن هذه الأخيرة رفعت تظلما ضد الحكم العنابي أعراب، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضده، بعد أن حرم الفريق من ضربتي جزاء شرعيتين، في لقاء الجولة الثالثة أمام وفاق سطيف، و هو ما كان سببا في تسجيل أشبال بلعطوي لثالث هزيمة على التوالي.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى