إدارة وفاق سطيف تراسل الرابطة لإلغاء الإنذار الأخير  على الملعب
راسلت أمس إدارة وفاق سطيف الرابطة المحترفة لكرة القدم، على أمل مراجعة العقوبة المسلطة على النادي أو إلغائها، و المتمثلة في غرامة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم، إضافة إلى منح الفريق آخر إنذار قبل تسليط عقوبة الحرمان من حضور الجمهور، مستدلة  بوقوع خلط خلال قراءة الملف، لأن حكم المباراة أعراب دوّن استعمال الشماريخ، لكن لجنة الانضباط اعتقدت بأن الأمر يتعلق برمي الشماريخ فوق أرضية الميدان، لكن الفعل الأخير حسب مسيري النادي السطايفي لم يقع تماما خلال أطوار المباراة الأخيرة أمام إتحاد بسكرة.
و تتمنى إدارة وفاق سطيف تدارك الرابطة لهذا الخطأ، و هذا لتجنب تسليط عقوبة على النادي خلال المباريات المقبلة، في حالة تسجيل أي خطأ آخر فوق أرضية الميدان، ما قد يؤدي إلى حرمان الفريق من الأنصار عندما يستقبل مستقبلا بأرضية ميدانه.
و قد عبّر أمس أنصار الوفاق عن تذمرهم الشديد من قرار الرابطة، كما أشاروا بأن نفس اللجنة تغاضت عن الخروقات و التجاوزات المسجلة في مباراة شباب بلوزداد أمام مولودية العاصمة، لأن تسليط عقوبة على الأول، يؤدي مباشرة إلى حرمانه من أنصاره خلال مواجهته المقبلة، و التي ستجمعه بوفاق سطيف لحساب الجولة الخامسة.
و في سياق متصل بالتحضيرات للمواجهة المقبلة أمام شبيبة الساورة. تواصل التشكيلة الاستعداد لهذا الموعد الهام، و قد أجرت أمس الأول حصة الاستئناف، و التي لم يشارك فيها اللاعب ربيعي، الذي خضع لحصة علاج، نظرا لمعاناته من إصابة على مستوى الظهر، علما و أن المعني أجرى أمس كشوفات طبية معمقة، قصد تحديد مدى خطورة الإصابة،     و مع ذلك يصر المعني على استئناف التدريبات مع المجموعة، و التحضير لمباراة الساورة.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى