إدارة السنافر تسعى لتسوية إشكالية مستحقات سيسي و زملائه
تسعى إدارة فريق النادي الرياضي القسنطيني، إلى تسوية مشكلة الخماسي الذي لم يتحصل بعد على مستحقاته المالية ، و يتعلق الأمر بالثنائي الإفريقي سيسي و سيلا، إلى جانب دهار و زرقين و رحماني، حيث أكدت مصادرنا بأن السبب يرجع إلى خطأ إداري، أجل عملية دخول الأموال إلى أرصدة الخماسي سالف الذكر.
و أكدت ذات المصادر بأن المناجير العام للفريق طارق عرامة قد تحدث مع الملاك في هذا الموضوع، و من المنتظر أن يسوى الإشكال خلال الساعات القادمة.
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن لجنة المنازعات التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، لم تفصل بعد في قضية الحارس المغترب الشريف أونطوني مارتين، على الرغم من أنها كانت مبرمجة يوم الأحد الماضي، حيث تنتظر إدارة الشباب القرار النهائي، من أجل القيام بالإجراءات اللازمة، علما  و أن الحارس مارتين وقع لمصلحة نادي باستيا لكنه لم يؤهل بعد.
و حسب ذات المصادر، فإن قضية الحارس مارتين قد أعيدت برمجتها ليوم الأحد المقبل على مستوى لجنة المنازعات، و هذا من أجل الفصل النهائي، سيما و أن كلا من المعني بالأمر و إدارة الشباب، ينتظران معرفة الحكم الصادر من طرف لجنة المنازعات، علما و أن مارتين يطالب بمستحقاته العالقة.
و في سياق منفصل، أصبح مشكل منصب صانع الألعاب يشكل صداعا كبيرا للمدرب عبد القادر عمراني، خاصة في ظل غياب لاعب قادر على تولي مهمة التنشيط الهجومي، و التي تبقى النقطة السلبية إلى غاية الآن، حيث ينتظر المدرب عمراني عودة صانع الألعاب الطيب بفارغ الصبر، على الرغم من أن مصادرنا أكدت بأن عودة الطيب إلى الميادين لن تكون قبل شهر نوفمبر المقبل.
على صعيد آخر، أجرت إدارة الشباب تعديلا على برنامج التنقل إلى العاصمة، حيث تشد التشكيلة الرحال صبيحة الجمعة إلى الجزائر العاصمة، و هذا من أجل ملاقاة فريق الضاحية اتحاد الحراش، في لقاء لحساب الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث قررت الإدارة تقديم موعد السفرية إلى التاسعة صباحا على متن رحلة عادية تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.
وفي ذات السياق قامت الإدارة بإجراءات الحجز بفندق “جاردي” بمنطقة باب الزوار، و هذا مثلما جرت عليه العادة في تنقلات الشباب السابقة إلى الجزائر العاصمة، و هذا بسبب قرب الفندق السالف الذكر من ملعب أول نوفمبر بالمحمدية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى