لم يتماثل مهاجم السد القطري بغداد بونجاح للشفاء من الإصابة التي تعرض لها منذ قرابة أسبوع كامل، حيث واصل الغياب عن تدريبات ناديه السد، و هو ما قد يتسبب في غيابه عن التربص المقبل للمنتخب الوطني.
و أعلن الموقع الرسمي لنادي السد خضوع إبن الباهية لحصص علاجية، من أجل تجاوز المشكل العضلي بغية تجهيزه سريعا.
و كان بونجاح قد غاب عن الجولة الافتتاحية للدوري القطري أمام المرخية بسبب الإصابة.
و يأتي غياب لاعب النجم الساحلي السابق عن المنافسة في أسوأ توقيت ممكن، و هو المرشح بقوة لتسجيل عودته إلى المنتخب الوطني خلال التربص القادم.
و بدأ بونجاح الموسم بكل قوة، حيث وقع على ثلاثية كاملة في كأس «السوبر» القطري أمام الدحيل، غير أنه سرعان ما تعرض لإصابة مفاجئة، قد تتسبب له في إشكال كبير، و هو الذي يبحث عن العودة إلى الخضر، خاصة في ظل غياب الهداف إسلام سليماني، الذي لم يتلق دعوة الناخب الوطني لوكاس ألكاراز، من أجل التواجد في مباراة الكاميرون.
و يبقى بونجاح واثقا من إمكانية تجاوز إشكالية الإصابة هذا الأسبوع، خاصة و أنه يدرك جيدا بأن ذلك سيمكنه من الالتحاق بتربص سيدي موسى بداية من تاريخ 2 أكتوبر المقبل.
و كان بغداد بونجاح قد هاجم الناخب الوطني السابق جورج ليكنس، و ذلك على هامش الحوار الذي أجراه مع قناة «بين سبور»: «تعرضت للتهميش خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة من قبل المدرب السابق جورج ليكنس، الذي لم يمنحني فرصة لإثبات وجودي، و هو ما تعجبت له عديد الأطراف في منتخب تونس لأنهم يعرفون إمكانياتي».
و عن رأيه بخصوص رئيس «الفاف» الجديد خير الدين زطشي، قال بونجاح: «الكل يعرف زطشي بأكاديمية بارادو، غير أنه ينبغي عليه أن يعي أن تسيير منتخب وطني يختلف عن تسيير أكاديمية رياضية».
و ختم بونجاح حديثه بالإشارة إلى العروض الكثيرة التي وصلته من بعض الأندية الأوربية: «لدي العديد من العروض بصفة خاصة من فرنسا و إسبانيا، غير أن نادي السد القطري متمسك بخدماتي، و يرفض في الوقت الحاضر احترافي في أوروبا».       مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى