قلل مدرب فريق شبيبة بجاية منير زغدود، من شأن الهزيمة المسجلة أول أمس الجمعة أمام الرائد جمعية عين مليلة، مؤكدا بأن هذا الإخفاق لن يؤثر على فريقه، كونه الأول هذا الموسم، كما أن البطولة في بدايتها والمشوار لا يزال طويلا.
المدرب البجاوي وصف الهزيمة بالقاسية، لأن فريقه كما قال أدى مباراة في المستوى، وكان بإمكانه العودة بنتيجة ايجابية، لو استغل الفرص العديدة المتاحة له.
وأشار زغدود في سياق حديثه للنصر، بأن الهدف المبكر الذي سجله المنافس صنع الفارق. وشدد مدرب الشبيبة  على ضرورة وضع لقاء «لاصام»  والهزيمة المسجلة فيه جانبا، والتفكير في اللقاء القادم المرتقب  هذا الجمعة بملعب الوحدة المغاربية أمام جمعية الشلف، والعمل على تحقيق الفوز والعودة إلى المسار الصحيح.
للإشارة سيشرع الفريق  البجاوي في تحضير هذا الموعد بداية من اليوم، حيث سيسـتأنف التدريبات بعد يوم راحة فقط.
  وفي موضوع آخر لا يزال أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي متمسكين بقرارهم الرافض  للاستقالة، ويصرون على البقاء في مناصبهم، بحجة أنهم منتخبون إلى غاية سنة 2020، و يعتزم ذات الأعضاء الحديث مع  رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب العائد من فرنسا بخصوص هذا الأمر.
و في المقابل يسعى الرئيس الجديد بلقاسم حواسي إلى تجسيد  مخططه الرامي إلى عقد جمعية عامة طارئة، لأجل النظر في هذه القضية و إيجاد الحل اللازم، خاصة و أنه يرفض العمل مع ذات الأعضاء، مثلما كشف عنه في التصريحات التي أدلى بها بعد انتخابه رئيسا للنادي الهاوي.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى