قررت إدارة فريق شباب باتنة رفع تقرير ضد الحكم بن براهم للرابطة المحترفة لكرة القدم، بحجة ما وصفته بالتجاوزات و التظلمات التحكيمية، التي تعرض لها الفريق في المباراة أمام سريع غليزان، مدعمة الشكوى بصور و أشرطة تؤكد خروقات الحكم.
المدرب عزيز عباس علق الخسارة على مشجب التحكيم، موجها أصابع الاتهام لبن براهم الذي فعل برأيه كل شيء من أجل هزم الكاب، من خلال- كما قال- بعض قراراته و تدخلاته التي لم تكن في نظره صائبة.
و في ذات السياق أوضح  مدرب الشباب، بأن فريقه واجه السريع و الحكم معا، معربا عن تذمره إزاء ما اعتبره الخرق الصارخ لقوانين اللعبة و أخلاقياتها من طرف الحكم بن براهم: «لست هنا لتبرير الإخفاق أو التهرب من المسؤولية، بل لأندد بتصرفات الحكم بن براهم الذي هزمنا. فبعد أن أدار الشوط الأول بأقل عدد من الأخطاء، سرعان ما تغيرت الأمور خلال المرحلة الثانية، حيث تعددت أخطاءه و تدخلاته غير الموفقة، خاصة منحه مخالفات وهمية للمنافس، بغض النظر عن استفزازاته للاعبين، و هو ما أثر على توازن المجموعة وأفقدها التركيز».
و انطلاقا من هذا، يرى عباس بأن الهزيمة على يد «الرابيد»، لا يمكن أن تنال من معنويات اللاعبين، المطالبين كما قال بنسيان هذا التعثر، و التركيز على المحطات القادمة بداية من الديربي الشاوي المقبل أمام شباب عين فكرون، داعيا الأنصار إلى عدم فقدان الثقة و الإيمان بقدرات الفريق، للحفاظ على مكانته في الرابطة المحترفة الثانية، و هو الهدف المسطر على حد تعبيره.
من جهة أخرى تعرض اللاعبان عاتق و خناب إلى إصابة في هذه المواجهة، ما يجعل مشاركتهما في خرجة السلاحف القادمة غير مؤكدة، و يستوجب من الجهاز الفني البحث عن البدائل حسب عباس.
   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى