حققنا الأهم في مواجهة صعبة و نلعب من أجل البقاء

أكد مدرب فريق جمعية عين مليلة، بأن فريقه حقق الأهم أمام شبيبة بجاية، في مقابلة صعبة نجح فيها رفقاء ذيب في حصد نقاطها الثلاث.
وأشار مدرب “لاصام” بأن تزايد عدد المصابين أثر على أداء التشكيلة، خاصة خلال المرحلة الثانية، مصرا بالمناسبة على التأكيد لأنصار الفريق و محبيه، بأن “لاصام” تلعب من أجل تحقيق البقاء كهدف أساسي.
حجار وفي تصريحه للنصر عقب انتهاء المقابلة أمام شبيبة بجاية، أوضح بأن الشبيبة تلعب كرة جميلة و كانت في المستوى، لكن الهدف الوحيد الذي وقعه ذيب في الدقائق الأولى، سمح للاعبيه بالتحرر، حيث أبانوا عن عزيمة و إرادة قوية، كما حاولوا استغلال نقاط ضعف المنافس، وكان باستطاعتهم التسجيل في مناسبتين، لو سوء الحظ.
واستطرد محدثنا مشيرا إلى أن لاعبيه حاولوا تسيير المواجهة بذكاء، حيث أتيحت لهم عديد الفرص، لكن الحظ لم يكن معهم مرة أخرى، ما جعل اللاعبين يعانون خلال ربع الساعة الأخير، خاصة فيما تعلق باسترجاع الكرات، مضيفا بأن لاعبي فريقه برهنوا على قدراتهم ميدانيا، كما تميزوا بالروح القتالية، و عليه فإنهم يستحقون حسبه العلامة الكاملة.
وبخصوص الغيابات التي عانت منها الجمعية في الجولة الرابعة، قال حجار بأن فريقه عرف غياب 3 لاعبين قبل المواجهة بداعي الإصابة، و يتعلق الأمر بسلامة و عقون و باشا، إلى جانب ذبيح المعاقب، ليضاف إليهم 3 لاعبين آخرين خلال اللقاء، و هم بن عروسي و بن زموري و صاحبي، مشيرا إلى أن هذه الإصابات من شأنها أن تؤثر على الفريق في المواجهة القادمة، لكن الطاقم الفني و بالتنسيق مع الطاقم الطبي، سيعملان على استرجاع بعض المصابين، خاصة منهم لاعبي وسط الميدان.
وعن تحقيق “لاصام” الانتصار الرابع تواليا، والهدف الذي يتطلع إليه الأنصار (الصعود) إلى حظيرة الكبار، قال حجار بأن الفوز الرابع على التوالي لا يعني بأن الهدف سيتغير، مضيفا بأن الطاقم الفني يحضر الفريق لكل جولة بالجدية المطلوبة، فالطريق حسبه لا يزال طويلا.
كما أكد مدرب أبناء قريون أن الغرض من هذا التصريح، هو توضيح الرؤي للجميع، و أن الهدف الرئيسي يبقى ضمان البقاء في القسم الثاني المحترف بأريحية، حتى لا يدخل الفريق مستقبلا في دوامة النتائج السلبية.                       أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى