سطيف: زغبة، زيتي (آيت واعمر)، بدران، ساعد، حدوش، ربيعي، سيدهم، جحنيط (شيبان)، جابو، بكير (عيبود)، أمقران.
المدرب: مضوي
الساورة: بوقاسم، تيبوتين، بكاكشي، مدني، باركة، مرباح، بوسماحة، بورديم (بلعالم)، جاليت (ساعد)، يحي الشريف، جمعوني (زايدي).
المدرب: بوعلي
سطيف: زغبة، زيتي (آيت واعمر)، بدران، ساعد، حدوش، ربيعي، سيدهم، جحنيط (شيبان)، جابو، بكير (عيبود)، أمقران.
المدرب: مضوي
الساورة: بوقاسم، تيبوتين، بكاكشي، مدني، باركة، مرباح، بوسماحة، بورديم (بلعالم)، جاليت (ساعد)، يحي الشريف، جمعوني (زايدي).
المدرب: بوعلي
تمكن وفاق سطيف من حصد ثلاث نقاط إضافية، و بالمرة تكريس قوته في بداية الموسم الحالي، حيث لم يتعثر لحد الآن، وحصد 10 نقاط كاملة من أصل 12 ممكنة خلال أربع مباريات، مع اعتلائه الصدارة مناصفة مع شباب بلوزداد المتعادل في بسكرة، و الذي سيواجهه في الجولة المقبلة بملعب 20 أوت.
المباراة كانت بدايتها بطيئة، رغم محاولة لاعبي الوفاق الاستحواذ على الكرة، مع بناء الهجمات من الخلف والاعتماد على مهارات عبد المؤمن جابو في التوغلات، كما اعتمدوا على التسديدات القوية من خارج المنطقة، على غرار تسديدة جحنيط (د:12)، إلا أن كرته مرت جانبية.
بعدها سجلنا محاولات سهلة من الجانبين، كان لها الحارسان بالمرصاد، وذلك إلى غاية الدقيقة 28، أين تمكن جابو من افتتاح مجال التهديف، بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات، بعد مراوغته لعدة لاعبين من الفريق الضيف.
هدف أخرج أشبال المدرب بوعلي من منطقتهم، حيث رموا بكل ثقلهم في الهجوم، ليحصلوا على ركلة جزاء بعد لمس ساعد للكرة داخل المنطقة المحرمة، لكن بورديم أهدرها (د:40) بعد أن أرسل الكرة خارج الإطار.
للإشارة فقد احتج في نفس اللقطة مدافع الوفاق زيتي على الحكم ما كلفه إنذار، ولحسن حظه أنه لم يسجل كإنذار احتجاج، وإلا فإنه كان سيحرم من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد المقبلة، ما أثار غضب المدرب مضوي، الذي احتج بدوره على الحكم.
و قبل صافرة نهاية الشوط الأول، باغت أمقران الجميع بتسجيله الهدف الثاني بالصدر (د:44)، مستغلا توزيعة رائعة من حدوش، و سوء تفاهم بين مدافعي شبيبة الساورة، مانحا الأسبقية للوفاق بإصابتين.
الشوط الثاني عرف انخفاضا في نسق المباراة، و محاولات قليلة، على غرار مخالفة جابو (د:50)، و التي تصدى لها حارس الساورة، لتضيع تشكيلة الزوار ثاني ركلة جزاء أعلن عنها الحكم، عن طريق يحيى الشريف في (د:60) على إثر لمس الكرة باليد داخل المنطقة، كما شهد أيضا طرد لاعب الساورة زايدي، بعد أن قام بالبصق على حدوش، ما قد يعرضه لعقوبة شديدة من لجنة الانضباط، كما لم نشاهد سوى فرص قليلة بتسديدات من الجانبين، لم تشكل خطورة على حارسي المرمى إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة، بتفوق الوفاق السطايفي وظفره بثلاث نقاط جديدة.
للإشارة رفع أنصار الوفاق خلال الدقائق الأخيرة للمباراة، شعارا في شكل رسالة لمحافظ المباراة السابقة أمام إتحاد بسكرة، ونصحوه بوضع نظارة لأنهم لم يقوموا برمي الشماريخ فوق أرضية الميدان، مثلما دونه في التقرير ووجه الإنذار
 للوفاق.     
                     رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى