كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن إدارة فريق دفاع تاجنانت بقيادة الرئيس الطاهر قرعيش كانت في قمة الغصب و الاستياء، عقب الخسارة القاسية، التي تعرض لها الفريق داخل الديار أمس الأول أمام مولودية وهران.و حمل الرجل الأول في بيت الدفاع المسؤولية كاملة للاعبين، الذين حسبه لم يقدموا المستوى المطلوب، و كانوا ظلا لأنفسهم طيلة 90 دقيقة، ما كلفهم تضييع ثلاث نقاط جد مهمة.
و لم يتمالك الرئيس قرعيش نفسه عقب صافرة نهاية مباراة الحمراوة، حيث دخل إلى غرف تغيير الملابس، أين تحدث بنبرة شديدة اللهجة مع اللاعبين، مؤكدا بأنهم أضاعوا على الفريق فرصة ذهبية من أجل تعزيز رصيده النقطي، مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، مطالبا إياهم بضرورة التعويض في لقاء الجولة القادمة أمام شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، رغم صعوبة المأمورية التي تنتظر رفاق القائد قيطون.
 و لم يكن رئيس الفريق التاجنانتي الغاضب الوحيد على الخسارة داخل الديار، على اعتبار أن المدرب كمال مواسة لم يهضم هو الآخر كيفية تساهل لاعبيه مع مباراة مولودية وهران، خاصة و أن غالبية العناصر قد مرت جانبا، و لم تقدم المستوى الذي أبانت عنه في الجولات الثلاث الماضية، أمام كل من أولمبي المدية و شباب قسنطينة و إتحاد العاصمة.
 و يتجه مدرب «الدياربيتي» لإبعاد بعض العناصر خلال الخرجة المقبلة أمام شبيبة القبائل، و تعويضها بأسماء أخرى أكثر رغبة في الانتصار. هذا و ستستفيد التشكيلة خلال مباراة «الجياسكا»، من عودة المتألق فؤاد حداد الغائب عن لقاء الجولة الماضية، بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية.
و بدا فريق دفاع تاجنانت في المباراة أمام الحمراوة مفتقدا لخدمات حداد، الذي يقوم بعمل جبار على مستوى وسط الميدان، سواء في عملية افتكاك الكرة أو المساهمة في صناعة اللعب.           
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى