فاجأت الانطلاقة غير الموقفة التي سجلها وفاق القل، و الهزيمة في جولة افتتاح بطولة قسم الهواة بنتيجة (1 /0) أمام الصاعد الجديد شباب قايس، و (2 /0) أمام المضيف اتحاد عين البيضاء إدارة النادي، و الرئيس الصديق بوسيس وأفقدته البوصلة، خاصة و أن بعض الأطرف من قدماء اللاعبين طالبته بالإسراع في إقالة الطاقم الفني، و تحميله المسؤولية الكاملة في الهزيمة و الظهور الشاحب للدلافين.
عن ظروف  دخول الدلافين المنافسة الرسمية و أشياء أخرى، تحدث عنها رئيس النادي الصديق بوسيس في هذا الحوار الذي خص به جريدة النصر .
• ما تفسيركم للانطلاقة المخيّبة للدلافين في بطولة هذا الموسم؟
     فعلا كانت الانطلاقة غير منتظرة، سيما و أن تعداد الفريق ظهر بإمكانيات مقبولة أثناء المقابلات الودية التحضيرية، عكس اللقاء الرسمي في الجولة الأولى أمام شباب قايس، حيث لم يقدم اللاعبون ما عليهم و كانوا دون روح ، لكن يبقى ذلك مجرد عثرة لا غير، قد تحدث لأي فريق أنهى التحضيرات       و دخل مباشرة في المنافسة الرسمية، و نحن نقدّر العمل الذي يقوم به الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيسي محمد الهادي شلية، و مساعده عبد الحق أجغيم و مدرب حراس المرمى ياسين بعبوش، و لنا الأمل في انتفاضة اللاعبين في الجولات القادمة و تعويض ما فات .
• نفهم من كلامك أنك تجدد الثقة في الطاقم الفني، رغم  الضغوطات من طرف بعض الأنصار وقدماء اللاعبين؟.
     نعم لنا الثقة الكاملة في الطاقم الفني الحالي، و نعلق عليه الأمل في تحقيق الوثبة و النتائج المرجوة،    و من غير المنطقي أن نحكم عليه في مقابلة واحدة، و نترك له الفرصة لمواصلة العمل بعيدا عن أي ضغط، و لا يمكن أن نحكم عليه إلا بعد مرور 5 أو 6 جولات، كما أن الحديث عن إقالة المدرب غير مطروحة، و نحن نعمل على  تجاوز الهزيمة أمام قايس و الإستدراك في الجولة القادمة. بالعكس لا يوجد أي ضغط على الطاقم الفني، و لا يهمنا أي مطلب آخر من خارج إطار النادي، بقدر ما يهمنا لم شمل الفريق  و استعادة أمجاد الدلافين.
• يرى الكثير أن الاستقبال خارج القواعد، و ذلك بملعب 20 أوت 55 بسكيكدة، كان وراء تراجع مردود الدلافين. هل لكم نفس الرأي، و ماذا عن مشروع ترميم ملعب بن جامع عمار؟
     لا أنكر أن الاستقبال خارج القوعد يفقدنا كثيرا مساندة الانصار، و يحفز الفريق المستضيف على محاولة صنع الفارق على حسابنا، و من أجل استعادة دعم الانصار، فنحن نسعى دائما مع السلطات المحلية و الولائية، قصد الإسراع في انطلاق مشروع تجديد أرضية ملعب بن جامع عمار، من أجل العودة للاستقبال به في أقرب وقت ممكن، و من المنتظر حسب وعود السلطات المعنية، أن تنطلق الأشغال في ظرف 15 يوما، و من الممكن جدا أن يكون لقاء الجولة الثالثة أمام مولودية المخادمة، آخر لقاء تستقبل فيه الدلافين ضيوفها خارج القل، في حالة انطلاق الاشغال و سيرها بوتيرة حسنة.
• بماذا تريدون أن نختم هذا الحوار؟.
     نطلب من أنصار الدلافين  مساندة الفريق و الصبر، و عدم التعجيل و المطالبة بالنتائج الفورية،        و نطلب من اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهودهم من أجل تشريف ألوان الفريق، و أجدد التأكيد على أن باب نادي وفاق القل سيظل مفتوحا أمام كل من يريد تقديم الإضافة، و الشكر الجزيل لجريدة النصر على مسايرتها و مساندتها للفريق، من خلال التغطية الإعلامية المستمرة.          حاوره : بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى