جددت إدارة إتحاد بسكرة ثقتها، في المدرب عمر بلعطوي، رغم البداية المتعثرة للفريق و احتلاله المرتبة ما قبل الأخيرة في جدول الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى، حسب ما أكده أمس أحد مسؤولي النادي.
 و أوضح ذات المسؤول في تصريح للنصر، أن ثقة الطاقم الإداري كبيرة في التقني الوهراني و طاقمه، بعد أن نجح في تكوين مجموعة تنافسية، مشكلة من لاعبين قدموا من مختلف الفرق، كما أنه يقوم حاليا بعمل جيد من أجل تجسيد الأهداف المسطرة في بداية الموسم .
ذات المسؤول برر سوء النتائج التي حققها الفريق في الجولات الماضية إلى نقص الانسجام بين اللاعبين، و سوء الحظ الذي لازمهم رغم أدائهم المقنع في جميع اللقاءات التي أجروها خارج و داخل الديار، آخرها لقاء السبت الماضي في إطار الجولة الرابعة للبطولة الوطنية أمام شباب بلوزداد، حيث ضيع القائد فريد ملولي     و رفاقه فوزا كان في المتناول، و اكتفوا بنقطة واحدة عقب تعادلهم السلبي أمام رائد المجموعة، حيث أبانوا عن إمكانيات بدنية و فنية كبيرة طيلة شوطي المباراة.
 و في هذا السياق أشاد المدرب بلعطوي كثيرا بعد نهاية اللقاء بالأداء الجيد الذي قدمه أشباله، و إصرارهم الكبير على تحقيق أول فوز و إسعاد عشاق اللونين الأخضر و الأسود، إلا أن سوء الطالع أجل تحقيق ذلك إلى موعد لاحق، و هو ما وعد بتحقيقه مدرب البساكرة،  في المقابلة القادمة ضد المستضيف أولمبي المدية يوم الجمعة القادم.
و استعدادا لهذه المواجهة الهامة، ينتظر أن يستأنف مساء اليوم الاثنين اللاعبون تدريباتهم، و ذلك بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية، و بحضور الأغلبية، بما في ذلك الثنائي بن قرينة و عبد الله سي ،بعد غيابهما عن الحصص الأخيرة للأسبوع الماضي.
ع/ بوسنة
   

الرجوع إلى الأعلى