PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 11 ديسمبر 2017

روراوة يهنئ المصريين بالتأهل ومستاء من الخضر

هنأ الرئيس الأسبق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة المصريين بتأهل «الفراعنة» إلى مونديال روسيا 2018، معربا عن أسفه واستيائه الشديدين لغياب الخضر عن هذا المحفل الكروي.
وقال روراوة لـ»الفجر الرياضي» المصري: « مبروك للمصريين وعلينا جميعا تأهل المنتخب المصري لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، ولكني مستاء للغاية من المنتخب الجزائري»، وهي التصريحات التي أراد من ورائها روراوة التعبير عن عدم رضاه بالنتائج المحققة خلال التصفيات، حيث اكتفى رفاق رياض محرز بنقطة وحيدة تم حصدها في عهد الاتحادية السابقة، عقب التعادل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة أمام المنتخب الكاميروني.
و لم يكن يعتقد الرئيس الأسبق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بأن المنتخب الوطني سيفشل في تجاوز منتخب مغمور بحجم زامبيا خلال الجولتين الثالثة والرابعة، وهو ما أثار حفيظته واستيائه خلال التصريحات، التي خص بها الجريدة المصرية، أين رفض الحديث عن تأهل المنتخب المصري، دون العودة إلى إخفاق الخضر، معربا عن استيائه من الوضع الحالي، في رسالة شديدة اللهجة إلى زطشي ومكتبه المسير، كونهم عجزوا إلى حد الآن في إعادة المنتخب الوطني إلى السكة الصحيحة، بل زادوا من مشاكل الكرة الجزائرية، على اعتبار أنها المرة الأولى، التي ينهزم فيها المنتخب الوطني في أربع مناسبات متتالية خلال التصفيات المونديالية.
وكان المنتخب المصري بقيادة النجم محمد صلاح قد فاز على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد، حسم بهما التأهل إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا في 2018، بينما حالت نتائج المنتخب الوطني المخيبة للآمال دون حجزهم لمقعد في البطولة ذاتها.                                مروان. ب