طالبت إدارة اتحاد بسكرة السلطات المحلية بضرورة تقديم الدعم المادي اللازم للفريق، بغية تمكينه من الخروج من الضائقة المالية التي يتخبط فيها، والتي أثرت بشكل سلبي على مردوده، و حسب عضو من الطاقم الإداري فإنه رغم النداءات المتكررة إلا أن النادي لم يتلق الدعم الكافي الذي يحتاجه، رغم إمكانياته المالية الضئيلة منذ بداية الموسم الكروي.
وحسب مصدرنا فإن استمرار الوضعية قد تعصف بالفريق في متاهات ليس من السهل الخروج منها، ما يستدعي حسبه تدخل رجال المال والأعمال لإنقاذ ممثل الزيبان، وتمكينه من الخروج من الوضعية الصعبة التي يعيشها.
من جهة أخرى يستأنف اليوم الفريق تحضيراته بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية، تحسبا لمواجهة مولودية وهران نهاية الأسبوع الجاري، وسيعمل المدرب بلعطوي على الرفع من معنويات اللاعبين المنحطة بعد الهزيمة الأخيرة أمام الضيف شباب قسنطينة، وسيطالبهم بضرورة نسيان التعثر و وضعه جانبا والعمل على التدارك في الجولة القادمة.
وفي هذا الإطار سيركز مدرب الاتحاد على تصحيح الأخطاء والهفوات التي ارتكبها اللاعبون، و التي كلفت الفريق هزيمة غير متوقعة، في ظل عدم فعالية الكثير من العناصر خاصة لاعبي الخط الأمامي، الذين أهدروا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، وعليه فإن الطاقم الفني ينتظره عمل كبير لتحضير اللاعبين، خاصة من الناحية النفسية لاستعادة الثقة، وتحريرهم من الضغط المفروض عليهم.
وفي هذا السياق من المنتظر أن تعقد إدارة النادي بقيادة الناطق الرسمي إبراهيم ساعو لقاء مع الطاقم الفني، يتم من خلاله التطرق إلى أسباب الهزيمة والخيارات الفنية التي اعتمدها المدرب في اللقاء، إلى جانب المردود الهزيل المقدم من قبل بعض اللاعبين الذي تلقوا ليلة لقاء السنافر منحة الفوز على أولمبي المدية.
وبهدف استدراك الوضع قبل فوات الأوان، طالب الكثير من عشاق اللونين الأخضر والأسود إدارة النادي بالتدخل العاجل لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي يسجلها الفريق، خاصة داخل الديار وطالبوا الناطق الرسمي إبراهيم ساعو بضرورة ضبط الأمور مع الطاقم الفني واللاعبين، بالنظر إلى الوضعية غير المريحة التي يتواجد فيها الفريق.   
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى