كشف مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني بأنه لا يوجد لاعب ضمن مكانته الأساسية، كما تحدث مدرب السنافر عن عديد الأمور في هذا الحور الذي خص به النصر هاتفيا أمس.
• حققتم فوزا كبيرا أمام اتحاد بسكرة، أليس كذلك؟
الفوز لم يكن سهلا أمام فريق كان يبحث عن تحقيق أول فوز له داخل قواعده، و بالمرة تأكيد الفوز الذي عاد به في الجولة الماضية من خارج الديار أمام أولمبي المدية، وكما يقال فإن تحقيق النتائج الإيجابية صعب، والحفاظ على نفس الديناميكية أصعب، وهو ما يجعلنا مطالبين بالعمل، من أجل الوصول إلى المبتغى، ويجب أن لا نغتر بهذا الفوز، ونفكر دائما في المستقبل.
• لكن الفوز أمام بسكرة على ميدانه، وبعشرة لاعبين لقرابة ساعة، ليس بالأمر الهين.
رغم النقص العددي إلا أننا كنا قادرين على الفوز بأكثر من هدفين، و قتل المباراة في لقطة ضربة الجزاء التي ضيعها سيسي، ولو سجلناها لاتخذت المباراة منحى آخر، و كنا سنواصل الدقائق المتبقية بكل أريحية، عكس ما حدث في الخمس دقائق الأخيرة التي كانت صعبة علينا.
• الجميع يعترف بلمستك في شباب قسنطينة، و خاصة في المباراة الأخيرة أمام بسكرة، بالنظر إلى التغييرات التي قمت بها و التي جعلت الشباب يتمكن من تسجيل الهدف الثاني، ما تعليقك؟
لم أقم إلا بواجبي والتغييرات كانت حسب سير المباراة، المهم أننا عدنا بفوز أسعد أنصارنا الذين تنقلوا بقوة، و هم مشكورون كثيرا على كل ما يقدموه لنا، صراحة هم بمثابة اللاعب رقم 12 فعلا.
• راهنت على المهاجم عبيد وكسبت الرهان أليس كذلك؟
عبيد كان في الموعد وتمكن من تسجيل هدفين، و هو أمر إيجابي بالنسبة له و بالنسبة للفريق ككل، أعتقد بأنه بدأ يستعيد الثقة في النفس، لأنه عندما تسجل ترتفع معنوياتك وتصبح تسعى في مواصلة التسجيل، وأتمنى أن يواصل العمل لأن الفريق في حاجة ماسة إلى جميع العناصر.
• الكثير يرون بأن سر نجاح شباب قسنطينة هذا الموسم، يكمن في عدم وجود لاعب أساسي و آخر احتياطي، ما رأيك؟
أعمل بمبدأ أعطي لكل ذي حق حقه، ولا يمكنني أن أمنح هدية لأي كان، ويبقى الفاصل الأوحد أرضية الميدان و الجدية في العمل، وهو ما يجعل الجميع مطالب بفرض نفسه في التشكيلة الأساسية، حتى نخلق جو من التنافس.
• وماذا عن مردود الحارس رحماني؟
لست من المدربين الذين يتحدثون عن مردود كل لاعب على حدة، وأحبذ دوما الحديث عن المجموعة، رغم ذلك لا يمكن تجاهل المستوى الكبير الذي ظهر به رحماني في مباراة بسكرة، أين أنقذنا في الشوط الأول من هدفين محققين.
• قررتم غلق التدريبات أمام الجمهور و وسائل الإعلام، هل لك أن تؤكد لنا ذلك؟
نعم قررت غلق التدريبات من أجل السماح للاعبين بالحفاظ على تركيزهم في مباراة وفاق سطيف، التي لن تكون سهلة، كما أنني منعت اللاعبين من الإدلاء بتصريحات نارية، لتفادي أي تأثير سلبي يوم اللقاء.                       حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى