كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب شباب باتنة زموشي، أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجمعة الماضي أمام شبيبة بجاية، والتي جعلته يغادر أرضية الميدان عند الدقيقة (22)، تتطلب فترة راحة لا تقل عن أسبوع، الأمر الذي سيجبره على تضييع الديربي الواعد المنتظر ظهيرة يوم الجمعة أمام جمعية عين مليلة، ومن ثمة حرمان فريقه من خدماته، وهو ما أقلق المدرب عزيز عباس، بالنظر لوزنه في التشكيلة وأهمية المباراة. عباس قال للنصر بأن زموشي لن يكون الغائب الوحيد عن موقعة عين مليلة، حيث أن العقوبة ستحرم بن منصور كذلك من المشاركة، ما جعل الطاقم الفني كما أضاف، يحدث تغييرات على الرسم التكتيكي، من خلال البحث عن البدائل المناسبة، خاصة بعد استعادة المدافع مباركي عقب استنفاذ عقوبته.
على صعيد آخر، أجل مجلس الإدارة الاجتماع الذي كان مقررا أمس، بسبب غياب أحد الأعضاء البارزين، في وقت يرتقب أن تفرز الساعات القليلة القادمة بعض القرارات الإدارية، في ظل الصراع الخفي القائم بين بعض المساهمين في الشركة ومديرها علي فروجي، وهو الصراع المرشح لأن يطفو إلى السطح.
 للإشارة، فإن اللاعبين ينتظرون صرف منحة الفوز على فريق يا ما قورايا قبل سفرية عين مليلة، و ذلك وفق تعهدات الإدارة التي تأمل في الحفاظ على نفس الديناميكية و ضمان التحفيز.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى