زغدود يدافع عن مدرب الحراس ويعارض ذهابه

دافع مدرب شبيبة بجاية منير زغدود عن مدرب الحراس الهادي العمراني، الذي منعه أنصار الفريق مساء أول أمس من مزاولة مهامه، وطالبوه بمغادرة أرضية الميدان والرحيل من الشبيبة، بحجة أنه يتحمل مسؤولية المشكل الذي تعاني منه التشكيلة على مستوى حراسة المرمى، وأكد المشرف الأول على العارضة الفنية للفريق البجاوي في حديث خص به “ النصر”، أن العمراني ليس هو من تسبب في الهزيمة المسجلة أمام شباب باتنة، بل الجميع مسؤولون عنها، مضيفا أنه يرفض أن ينتظر البعض هذا المدرب  في المنعرج و يحمله مسؤولية تعثر الفريق.
و واصل زغدود حديثه في هذا الموضوع قائلا:”’ العمراني قام بخياراته خلال عملية الاستقدامات، فيما يخص  حراسة المرمى، وأنا وافقت عليها ولا يجب أن نحمله المسؤولية ولو نعود إلى الموسم الماضي حتى الحراس الذي كانوا في الفريق، كانوا محل انتقاد، واليوم أصبحوا يقولون لماذا غادروا؟ أما فيما يخص  حراس هذا الموسم  فهم جدد، و يحتاجون إلى بعض الوقت حتى يتأقلموا وينسجموا مع الفريق، لأننا لم نلعب سوى ستة لقاءات، وأنا متيقن بأن الأمور ستتحسن مع مرور الوقت على مستوى حراسة المرمى”.
 ومن جهة أخرى ترك التقني القسنطيني الانطباع  أنه يعارض رحيل زميله العمراني، مثلما طالب به الأنصار خلال حصة الاستئناف، ويريد بقائه  ضمن الطاقم الفني، وكشف في ذات السياق أنه سيتحدث مع إدارة الفريق حول هذا الموضوع.
وعلى صعيد آخر عقد رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب زوال أمس الاثنين، اجتماعا مع الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيسي منير زغدود، وطلب منه تقديم توضيحات بخصوص الهزيمة الثقيلة مني بها الفريق الجمعة الماضي أمام شباب باتنة.
و في سياق منفصل لا تزال لعنة الإصابات تلاحق عناصر التشكيلة البجاوية، حيث انضم لاعب وسط الميدان حمزة وناس إلى  قائمة المصابين، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء  شباب باتنة على  مستوى العضلات المقربة، و هو ما يجعل مشاركته في مباراة شبيبة سكيكدة مستبعدة بنسبة كبيرة،  وحتى المهاجم عبد السلام موسي لن يكون  معنيا بهذه المواجهة، لأنه يحتاج لبعض الوقت حتى يكون جاهزا للعودة إلى أجواء المنافسة، الغائب عنها في مواجهة شباب باتنة بداعي الإصابة،التي يعاني منها على مستوى العضلات المقربة، خاصة أن المعني لم يستأنف التدريبات سوى مساء أمس الأول وبطريقة انفرادية.  
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى