أكد رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، بأن إدارة فريقه ستخصص مداخيل مباراة شباب باتنة القادمة، من أجل مساعدة الطفل الصغير حريزة عبد الجبار، الذي يعاني من مرض خطير، مضيفا بأن الجانب الإنساني أهم لديهم من كل شيء، رغم أن الفريق بحاجة إلى الأموال في المرحلة المقبلة، في ظل معاناته من ضائقة مالية خانقة، كما تحدث بن صيد عن وضعية «لاصام» في سلم الترتيب العام، و عدة أمور أخرى تكتشفونها في هذا الحوار الذي خص به جريدة النصر صبيحة أمس.
• تبصمون على بداية مثالية، ما تعليقك على النتائج المحققة إلى حد الآن؟
أكبر المتفائلين لم يكن يعتقد بأننا سننجح في حصد 13 نقطة من أصل 18 ممكنة، نحن راضون بالمشوار المميز لنا إلى حد الآن، في انتظار التأكيد خلال الجولات المقبلة، أنا أهنىء اللاعبين والطاقم الفني، خاصة وأنهم كانوا في المستوى، و فاجأوا الجميع بنتائجهم الجيدة، لأنه ليس من السهل أن تحصد 13 نقطة، وفريقك خاض أربع مباريات خارج الديار و مباراتين بملعبنا.
• لا أحد راهن على «لاصام»، خاصة وأنكم لم تستهدفوا الأسماء الكبيرة، واكتفيتم بلاعبين غير معروفين، ما تعليقك؟
أجل انتداباتنا كانت مدروسة، و ركزنا فيها على الشبان، لقد كونا مجموعة قوية نجحت في رفع التحدي إلى حد الآن، في انتظار أن تواصل بنفس العزيمة، خاصة و أننا في بداية المشوار فقط، و لم نصل بعد إلى الأهداف المرجوة، نحن لا نمتلك الأسماء، و لكننا نحوز لاعبين متعطشين للانتصارات، و هو ما مكننا من البصم على هذه النتائج الجيدة، حيث لم نذق طعم الهزيمة، سوى في الجولة الماضية أمام جمعية الشلف بملعب بومرزاق.
• تبدو راضيا على خياراتك إلى حد الآن، ماذا عن خيار المدرب الشريف حجار ؟
الحمد لله خيار المدرب الشريف حجار موفق إلى حد الآن، حيث أكد من خلال النتائج التي حققها إلى حد الآن، بأننا لم نخطئ في منحه زمام العارضة الفنية، لقد شكل لنا مجموعة قوية نجحت في تجاوز كافة العقبات إلى حد الآن، هو مدرب طموح، و ذو شخصية قوية، و نحن مقتنعون بمقدرتهم على قيادتنا إلى الأهداف المسطرة.
• ما يحسب لكم هو حرصكم على صرف المستحقات في وقتها المحدد، رغم الضائقة المالية التي تتخبط فيها الجمعية منذ نهاية الموسم الماضي، ما رأيك؟
أنتم تعلمون الضائقة المالية، التي يتواجد عليها الفريق منذ نهاية الموسم الماضي، حيث لم نستفد من أي سنتيم إلى حد الآن، رغم أن البلدية قامت منذ عدة أشهر بتسريح مبلغ محترم في حدود الأربعة ملايير،...نحن في انتظار دخوله الخزينة، من أجل الاستفادة منه، و لكن قبل ذلك أنا أنفق من مالي الخاص، حيث أسعى لتوفير كافة حاجيات اللاعبين والطاقم الفني، كما أعمل على صرف المنح العالقة في وقتها المحدد، خاصة و أنني أدرك جيدا مدى تأثير ذلك على المجموعة الباحثة عن التألق هذا الموسم.
• تستعدون لاستقبال شباب باتنة نهاية هذا الأسبوع، في مباراة محلية قوية، كيف تتوقعها، وهل أنت متفائل بمواصلة حصد النتائج الإيجابية ؟  
مباراة شباب باتنة عبارة عن قمة محلية، بين فريقين جارين يبحثان عن مواصلة تأكيد النتائج الإيجابية، أنا لن أقول بأنه تنتظرنا مأمورية صعبة، كما لن أصف اللقاء بالسهل، و لكني كلي ثقة في مقدرة عناصري على تخطي عقبة «الكاب»، وتعزيز الرصيد النقطي لـ «لاصام»، نحن نولي أهمية كبيرة لهذا الموعد، خاصة وأننا لا نود الابتعاد عن كوكبة المقدمة، كما أن هدفنا إنهاء مرحلة الذهاب، بأكبر عدد ممكن من النقاط.
• ما صحة الأخبار التي تتحدث عن إمكانية تخصيص مداخيل مباراة الكاب للطفل المريض حريزة عبد الجبار ؟
أجل لقد اتفق المكتب المسير على تخصيص مداخيل مباراة الجولة القادمة أمام شباب باتنة للطفل المريض عبد الجبار، خاصة وأننا نود مساعدته من أجل إجراء العملية الجراحية المستعجلة، صحيح أننا نعاني من الناحية المادية، و لكن الواجب الإنساني يأتي في المقام الأول، نحن نود أن يعالج هذا الطفل في أقرب وقت ممكن، من أجل إعادة البسمة له ولكافة عائلته، وبحول الله ستكون مباراة الكاب القادمة عرسا حقيقيا، من خلال النجاح في جمع المبلغ المطلوب، وكذا النجاح في الفوز بالنقاط الثلاث.
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
أفضل أن أوجه الدعوة للأنصار الأوفياء من أجل التوافد بقوة على ملعب دمان ذبيح هذا الجمعة، من أجل مساعدة لاصام على الانتصار، وكذا مساعدة عبد الجبار على جمع المبلغ المالي المطلوب، أنا متأكد من وقوف الأنصار إلى جانب هذا البرعم الصغير، خاصة وأنه من طلب منا القيام بهذه المبادرة من أجل مد يد العون له.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى