ستفتقد تشكيلة جمعية وهران عددا من لاعبيها وركائزها المهمين، خلال السفرية الصعبة التي ستقودها يوم الجمعة إلى ملعب الشهيد زوقاري، لمواجهة السريع المحلي في ديربي الغرب، وفضلا عن غياب المدافع المحوري مصمودي بوعلام الذي تلقى في اللقاء الأخير إنذارا بسبب احتجاجه على الحكم، فإن غياب صانع الألعاب بن ويس أسامة سيتواصل لأسبوع جديد، وهذا بعدما عاودته الآلام، وهو ما أرجعه المدرب العوفي لقلة خبرة اللاعب في التعامل مع إصابته.
و لن يتوقف النزيف عند هذا الحد، بل سيمتد ليشمل كلا من لاعب الوسط الدفاعي عميروش سليم، والظهير الأيسر سفيان بن براهم، و كلاهما يعاني من إصابات متفاوتة، علما أن عميروش استنفذ عقوبته، وكان من المفروض أن يدشن عودته للميادين، قبل أن تباغته الإصابة.
هذه الغيابات، ستضطر المدرب العوفي سالم للبحث عن بدائل أخرى لتعويضهم، و في هذا الصدد فإنه سيقوم بإقحام المدافع نورة في المحور، ليكون بجانب زحزوح مكان مصمودي، فيما سيستنجد بالمدافع يوسف ياسين لتعويض غياب بن براهم.
وبرمج الطاقم الفني للجمعية الوهرانية عشية أمس مواجهة ودية أمام مشعل سيدي الشحمي، قام خلالها بتجريب البدائل الجديدة، كما قام بالبحث عن حلول للعقم الهجومي، الذي صار يلازم الفريق و  يحرمه من تحقيق نتائج إيجابية، علما أن المواجهة جرت بملعب سيدي الشحمي.                عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى