مشاركة هاشم أمام الكاب مهددة و عقون و عطية يعودان
انطلقت عشية أمس عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة جمعية عين مليلة و الضيف شباب باتنة، حيث عمدت إدارة «لاصام» على وضعها تحت تصرف الأنصار، قبل ثلاثة أيام عن موعد مباراة «الديربي» على غير العادة، رغبة منها في بيع أكبر عدد ممكن منها، من أجل مساعدة الطفل حريزة عبد الجبار، الذي يعاني من مرض خبيث.
و وجه الرئيس شداد بن صيد رسالة خاصة للأنصار عبر جريدة النصر، من أجل المساهمة في هذه المبادرة الإنسانية، مطالبا الجماهير المحبة لـ «لاصام» بالتوافد بقوة على ملعب دمان ذبيح هذا الجمعة، من أجل النجاح في جمع المبلغ المطلوب، و المساهمة في نقل عبد الجبار للعلاج في الخارج.
و حددت إدارة الجمعية سعر التذكرة بـ200 د.ج، كما عمدت بعض الجهات إلى طبع أقمصة تحمل صور عبد الجبار ستباع في مختلف معاقل الأنصار.
من جهة أخرى استأنفت تشكيلة جمعية عين مليلة عشية أمس الأول التدريبات، تحسبا لمباراة «الكاب»، حيث عرفت الحصة التدريبية عودة كل من اللاعبين سامي عقون و رمزي عطية، بعد أن تماثلا للشفاء من الإصابة، التي حرمتهما من التواجد في مباراة جمعية الشلف الماضية، فيما غاب المهاجم هاشم، بسبب معاناته من الآلام، حيث تبقى مشاركته في مباراة هذا الجمعة محل شك، في انتظار قيام الطاقم الطبي بالمطلوب من أجل تجهيزه، خاصة وأنه من العناصر المؤثرة في تشكيلة الجمعية.
على صعيد آخر اجتمع المدرب الشريف حجار بعناصره، حيث طالبهم بضرورة نسيان الخسارة أمام الشلف، والعمل على الاستعداد بشكل جيد لمباراة «الكاب»، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، والبقاء ضمن كوكبة المقدمة، كما استغل حجار الفرصة، من أجل وضع النقاط على الحروف مع بعض العناصر، في شاكلة عتشوم، الذي عاتبه بشدة على تصرفاته، مهددا إياه بالمثول على المجلس التأديبي.           مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى