عبر مدرب دفاع تاجنانت كمال مواسة عن استيائه الشديد من الحكم عربيي، الذي تسبب- حسبه- في خسارة فريقه أمام نادي بارادو عشية أمس الأول.
وقال مواسة بعد نهاية المواجهة، بأن هذا الحكم تعمد إخراج لاعبيه من تركيزهم، من خلال احتساب مخالفات غير صحيحة ضدهم.
كما أشار إلى أن عريبي تغاضى عن عديد التدخلات الخطيرة للمنافس، في خرجة حاول من خلالها مساعدة بارادو على الظفر بالنقاط الثلاث.
وتجرعت «الدياربيتي» الهزيمة الثالثة في الأربع مباريات الأخيرة، وهو ما تسبب في تدحرج الفريق في سلم الترتيب العام.ولم يهضم الرئيس الطاهر قرعيش تواصل النتائج السلبية، حيث أكدت مصادرنا، بأنه سيستدعي المدرب كمال مواسة اليوم، من أجل الحديث عن الوضعية الصعبة للفريق، ومحاولة إيجاد تبريرات مقنعة، حول الأسباب الحقيقية، التي أدت إلى هذه النتائج السلبية.
وهدد قرعيش حسب ذات المصادر بمراجعة عقود العديد من العناصر، خاصة في ظل فشلها في تقديم المستوى المطلوب.ومن بين الأسماء التي لم تقدم أوراق اعتمادها إلى غاية الجولة السابعة المغترب محمد ياسين، حيث سيستفسر قرعيش المدرب بخصوصه، قبل أن يتخذ القرار النهائي بالإبقاء عليه في الميركاتو الشتوي أو تسريحه.
ولم يحظ المغترب محمد ياسين بأي فرصة منذ انطلاق الموسم، سواء مع المدرب مزيان إيغيل أو فراسنوا براتشي، وحتى مع المدرب الحالي كمال مواسة.
من جهة أخرى يفكر الرجل الأول في بيت «الدياربيتي» في عدم صرف منحة الفوز على إتحاد البليدة هذا الأسبوع، حيث سيربطها بمنحة الفوز بمباراة الجولة القادمة داخل الديار أمام النصرية.وفي حال الفشل في البصم على نتيجة إيجابية هذا الأسبوع سيلغي منحة البليدة، خاصة وأنه لن يرضى بتعثر جديد داخل الديار، قد يعقد أكثر من وضعية «الدياربيتي»، ويدخل الشك أكثر في نفسية الفريق، الباحث عن حصد أكبر قدر ممكن من النقاط خلال مرحلة الذهاب، من أجل تفادي سيناريو الموسم الماضي، أين نجا الدفاع من شبح السقوط في آخر لحظة.
على صعيد آخر، اكتفى المدرب كمال مواسة بمنح راحة لمدة يوم واحد للاعبيه، على أن يستأنفوا اليوم التحضيرات لمباراة الجولة القادمة أمام نصر حسين داي، خاصة وأن الفريق يتواجد في مفترق طرق، وأي نتيجة سلبية أخرى قد تعجل برحيل التقني القالمي كمال مواسة، الذي يتواجد على كرسي قاذف.
مروان. ب 

الرجوع إلى الأعلى