استأنف الحارس سي محمد سيدريك التدريبات أول أمس، مع فريقه اتحاد بسكرة بعد مقاطعته لأكثر من أسبوعين، بسبب مطالبه المالية العالقة و بعودته أصبحت التشكيلة البسكرية شبه مكتملة، الأمر الذي أراح كثيرا الطاقم الفني في المقابل يتواصل غياب اللاعب هشام معنصر، بسبب ظروف عائلية قاهرة .
من جهة أخرى تتواصل تحضيرات الفريق، عن كثب تحسبا لموعد هذا السبت عندما يستضيف ممثل الزيبان مولودية وهران على أرضية ملعب العالية، لحساب الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
ولا خيار أمام أشبال المدرب عمر بلعطوي سوى الفوز إذا أرادوا مواصلة المشوار بروح معنوية عالية، وبعزيمة كبيرة، من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية، وتحسبا لهذا اللقاء الهام يركز المدرب أكثر على الجانب النفسي، للرفع من معنويات رفقاء فريد ملولي، حيث أخضع لاعبي القاطرة الأمامية لبرنامج خاص للرفع من درجة جاهزيتهم.
وفي هذا الإطار يراهن الطاقم الفني لخضراء الزيبان على منح الفرصة لعناصر جديدة، على غرار الثلاثي بن عنيبة، خلفاوي و برباش في مواجهة المولودية الوهرانية، لتعزيز حظوظ الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية، تنسي الأنصار تعثر الجولة الماضية، ولتحقيق ذلك طالب المدرب من لاعبيه بضرورة المحافظة على تركيزهم والإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، من أجل رفع المعنويات قبل التنقل في المواجهة القادمة.
من جهة أخرى منح التعثر الأخير الفرصة للمدرب بلعطوي لأحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، بحيث كشفت الحصص التدريبية أن التقني الوهراني مقبل على إجراء بعض التعديلات، في مختلف المناصب بعد المردود الباهت المقدم، من قبل بعض اللاعبين في اللقاء الماضي، وقد شدد على اللاعبين بضرورة الظفر بنقاط المواجهة القادمة، ضد فريقه السابق اعتبارا من كونها في غاية الأهمية بالنسبة له، وحذرهم من تكرار سيناريو لقاء الجمعة الماضية.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى