يدخل لاعبو جمعية عين مليلة مباراة الغد أمام الجار شباب باتنة بشعار كلنا « عبد الجبار»، حيث يرغبون في إهدائه النقاط الثلاث، إلى جانب النجاح في جمع المبلغ الذي يحتاجه، من أجل العلاج في أوروبا.
و تجاوب أنصار و محبو «لاصام» بشكل كبير مع عملية بيع التذاكر، التي انطلقت عشية أمس الأول بمدينة عين مليلة، حيث تم بيع عدد معتبر، في انتظار استكمال كافة التذاكر عشية الغد.
وصنعت قضية الطفل المريض عبد الجبار حريزة الحدث في الأيام القليلة الماضية، و هو ما جعل الإدارة تسارع لتخصيص مداخيل مباراة «الكاب» لعلاجه، رغم الضائقة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق، الذي لم يستفد إلى حد الساعة من إعانة البلدية.
و سيستفيد الفريق من عودة اللاعب بن عقون، حيث تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في الجولة الماضية، كما تلقى المهاجم هاشم الضوء الأخضر من الطاقم الطبي، من أجل التواجد مع زملائه في مباراة الغد، شأنه في ذلك شأن زين الدين بن يحيى، الذي عانى من بعض الآلام في اليومين الماضيين.
و كان للنصر حديثا مع بن يحيى، الذي أكد على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، خاصة بعد السقوط في الجولة الماضية أمام جمعية الشلف:» نسعى للحفاظ على هيبة ملعب دمان ذبيح، حيث سنسعى جاهدين من أجل معانقة الانتصار، و الارتقاء مجددا في سلم الترتيب العام».                         مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى