أثنى متوسط ميدان المنتخب الوطني مهدي عبيد على قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بتعيين رابح ماجر ناخبا وطنيا جديدا، خلفا للتقني الإسباني لوكاس ألكاراز.
و لم يخف عبيد في حوار أجراه مع موقع "دي زاد فوت" بأنه وزملاؤه سيتعلمون الكثير من الأسطورة رابح ماجر، حيث قال:" تعيين أسطورة مثل رابح ماجر على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني أمر رائع، خاصة و أنه سيفيدنا كثيرا نحن اللاعبون، كما أننا سنتعلم منه الكثير، سيما و أن الكرة في إفريقيا تختلف عنها في أوروبا".
وفي السياق ذاته أكد مهدي عبيد بأنه كان و لا يزال مناصرا للمنتخب الوطني:" منذ الصغر و أنا أنصار المنتخب الوطني و حلمت بأن أتقمص ألوانه يوما ما، و الحمد لله على كل حال، وأنا الآن أبحث عن كيفية مساعدة الخضر، وفرض نفسي في التشكيلة".
و عن خيبة أمل مونديال روسيا، بعد إقصاء الخضر، قال عبيد:" الإقصاء من المونديال أمر مؤسف للغاية، خاصة بعد المشوار غير الجيد في الكان الأخيرة، لكن هذا ليس معناه بأن المنتخب الوطني سيفقد هيبته، بل الجزائر ستظل منتخبا قويا في القارة السمراء، وهو ما سنعمل على تأكيده مستقبلا، و أتوجه بعبارات الشكر إلى الجمهور الجزائري، الذي لطالما ساندنا و تواجد بقوة في مختلف المباريات التي أجريناها".
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى