كشف مدرب أهلي البرج لمين بوغرارة بأن الهدف القادم، هو عدم تضييع أي نقطة أخرى داخل الديار، من أجل الاقتراب أكثر من فرق المقدمة، كما حذر خلال الحديث الذي جمعنا به أمس اللاعبين من ردة فعل لاعبي رائد القبة في المباراة المقبلة.
  •  هل يمكن القول بأن الفوز المحقق أمام أمل بوسعادة سيحرركم؟
حقيقة هذا الفوز جاء في وقته، رغم أننا كنا قادرين على تحقيقه بنتيجة أثقل، بالنظر إلى الكم الهائل من الفرص التي ضيعناها على مدار أطوار المباراة، إضافة إلى تضييع ضربة جزاء، و لكن في مثل هذا النوع من المباريات، المهم هو الظفر بالثلاث نقاط.   
• هل يمكن القول بأن مشكلة أهلي البرج تكمن في غياب النجاعة الهجومية؟
نحن نتحسن من مباراة إلى أخرى، و كما تعلمون في بعض الأحيان الحظ يدير لك ظهره، و لكن لن نفشل و سنواصل العمل بكل جدية، و ثقتي كبيرة في المجموعة التي أملكها، فقط علينا التحلي بقليل من الثقة، لأن النتائج الإيجابية تحرر اللاعبين وتساعدهم على اللعب بكامل إمكاناتهم، و الحفاظ على هذه الديناميكية أكثر من ضروري، خاصة و أننا سنستقبل في المباراة المقبلة فريق رائد القبة.
• وكيف تتوقع هذه المباراة؟
المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، أمام منافس يوجد في وضعية صعبة للغاية، و يبحث عن نفسه مع بداية الموسم، حيث وجد صعوبات كبيرة، و هو ما سيجعله يتنقل إلى البرج من أجل العودة بنتيجة إيجابية، و نحن علينا استغلال فرصة الاستقبال لثاني مباراة على التوالي، من أجل حصد ثلاث نقاط إضافية، و الاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة.
• وهل ترى بأن فريقك قادر على التنافس من أجل تحقيق الهدف المسطر مع بداية الموسم، والمتمثل في تحقيق الصعود؟
نحن في بداية الموسم، والحديث عن الأندية الصاعدة سابق لأوانه، رغم أنه يجب استغلال الفرص جيدا، و حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، لدينا مباريات قادمة ستكون أمام الأندية التي واجهتها فرق المقدمة، و علينا الاستثمار في ذلك.
• وهل ستعاني من بعض الغيابات في مباراة القبة ؟
نعم سنفتقد خدمات الثنائي كوريبة و سباعي، حيث طرد الأول بعد نهاية مباراة أمل بوسعادة، بعد أن اعتدى عليه لاعب الأمل، لكن الحكم طرده في بهو غرف تغيير الملابس، و المدافع سباعي تلقى الإنذار الرابع له، و هو ما سيجعلهما يضيعان المواجهة المقبلة، و لكن الشيء الإيجابي في تشكيلتنا هو توفر البدائل.
• حتى أنصار الأهلي عادوا إلى المدرجات و يقومون بدورهم إلى غاية الآن، أليس كذلك؟
أنصارنا يستحقون الثناء و يقومون بدورهم داخل و خارج قواعدنا، و نتمنى أن نكون عند حسن ظنهم، وبالمناسبة نطلب منهم البقاء خلف الفريق في المباريات المقبلة، نظرا لأهمية نقاطها في حسابات الأهلي.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى