PUBANNASR PUBANNASR
الجمعة 24 نوفمبر 2017

رئيس" لاصام" شداد بن صيد للنصر: نتائج الفريق أحيت مدينة عين مليلة



قال الرئيس شداد بن صيد بأن نتاج «لاصام» أحيت مدينة عين مليلة وأضفت عليها أجواء رائعة، مشيرا بأن مشاكلهم المادية لم تحل، رغم تواجدهم في ريادة الترتيب العام، كما تحدث عن الاستحقاقات القادمة التي تنتظر الفريق، وعدة أمور أخرى.
*واصلتم التألق وأصبحتم تحتلون الريادة بشكل منفرد، ما تعليقك ؟
سعداء للغاية بمواصلة التألق، حيث مكننا الفوز على مولودية بجاية من فك الشراكة مع شبيبة سكيكدة، والابتعاد في الصدارة بنقطتين، أنا أشكر اللاعبين والطاقم الفني على المجهودات المبذولة إلى حد الآن، وأتمنى أن يواصلوا بذات الإرادة والعزيمة.
• هل يمكن الآن الحديث عن لعب ورقة الصعود ؟
رغم أننا نتواجد في ريادة الترتيب العام، ولكن الحديث عن لعب ورقة الصعود سابق لأوانه، خاصة و أنها لا تزال تنتظرنا الكثير من الرهانات الصعبة، سنواصل البطولة مباراة بمباراة، وسنحاول إبعاد التشكيلة عن كافة الضغوطات، التي قد تؤثر بالسلب على مشوارنا مستقبلا.
*كيف ترى المواعيد المقبلة، وهل تطمحون للظفر باللقب الشتوي ؟
لا تزال أمامنا أربع مباريات قوية سنحاول الفوز بأكبر قدر من النقاط فيها، وفي حال ما إذا نجحنا في الظفر باللقب الشتوي، سيكون ذلك أمرا رائعا بالنسبة لنا، خاصة و أن لا أحد قد رشحنا للبصم على هذه النتائج في أول موسم لنا في الرابطة المحترفة الثانية، ثقتي كبيرة في كافة المجموعة و بحول الله سنظل في الريادة إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب.
• نجحتم بفضل النتائج الباهرة المحققة إلى حد الآن في إدخال البسمة على مدينة عين مليلة، ما هو شعورك ؟
نتائج «لاصام» المميزة أحيت مدينة عين مليلة، وجعلت الأجواء أكثر من رائعة، خاصة أيام المباريات، حيث تتزين المدينة ككل بالألوان الحمراء والسوداء، نحن نتمنى أن نواصل التألق، ولم لا ننجح في إسعاد هؤلاء الأنصار، الذين لم يبخلوا علينا بشيء منذ انطلاق الموسم، حيث يتواجدون بقوة بملعب دمان ذبيح، كما أنهم يتنقلون خلفنا بأعداد غفيرة خارج الديار.
• هناك من اشتكى من معاملتكم السيئة لبعض الفرق بملعب دمان ذبيح، على غرار فريق مولودية بجاية، بماذا ترد ؟
لم نعامل أي فريق بسوء في عين مليلة، بل بالعكس أحسنا استقبال كافة الضيوف، وإن أردتم التأكد من ذلك ما عليكم سوى أن تسألوا من زارنا في الجولات الماضية، وبخصوص الأحاديث الكثيرة المتعلقة بتعرض فريق مولودية بجاية إلى ضغوطات كبيرة بملعب دمان ذبيح فهذا غير صحيح، وكل ما في الأمر أنني تحدثت مع طاقم التحكيم عن بعض الهفوات، كونه لم يحتسب لنا ضربة جزاء شرعية، وهناك من حاول أن يلصق بنا تهما لا أساس لها من الصحة.
• هل لا تزال «لاصام» تعاني من الضائقة المالية، وكيف تتعاملون مع الوضع ؟
لا نزال نتخبط في المشاكل المادية، حيث لم نستفد من أي سنتيم إلى غاية الآن، رغم الوعود الكثيرة التي تلقيناها، وفي هذا الصدد أود أن أخبركم بنقطة مهمة، وهي أننا لم نحظ حتى بالدعم المعنوي، ولم يكلف أي شخص نفسه عناء الاتصال بنا، من أجل تهنئتنا على المشوار الجيد الذي نبصم عليه، نحن سنواصل الإنفاق على الفريق من مالنا الخاص، على أمل أن تلتفت إلينا السلطات مستقبلا، خاصة وأننا نسعى لإحداث المفاجأة.
• ما رأيك في المباراة القادمة التي تنتظركم أمام مولودية العلمة ؟
قبل الحديث عن هذه المباراة أود أن أوضح نقطة أخرى بخصوص الأموال، تتمثل في سعينا الدائم لصرف كافة المنح العالقة في وقتها المحدد، من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة التميز، وبخصوص مباراة “البابية” فإنها لن تكون سهلة، وسنحاول أن نعود فيها بنتيجة إيجابية تبقينا في ريادة الترتيب لجولة أخرى.
• هناك من بدأ الحديث عن خطف بعض لاعبيكم، على غرار ذيب المطلوب من عدة أندية من الرابطة الأولى؟
عناصر فريقي غير قابلة للتحويل، وفي مقدمتهم المتألق ذيب، الذي يعد من أنجح صفقاتنا، نحن لا نمتلك لاعبين كبار، ولكن بعد المشوار الجيد، الذي حققناه بدأ الجميع يتحدث عن بروز بعض المواهب الشابة، و لكن تأكدوا أننا لن نفرط في أي اسم، وسنواصل بنفس المجموعة، على أمل أن ننجح في إهداء  شيء الأنصار.  

  حاوره:مروان. ب