مدرب “لاصام” يبحث عن تدعيمات نوعية في الميركاتو  
 يبحث مدرب جمعية عين مليلة عن تدعيمات نوعية، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تعزيز التشكيلة، الباحثة عن صنع المفاجأة هذا الموسم، باقتطاع تأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.
و يدرك المدرب حجار بأن فريقه بحاجة ماسة إلى تدعيمات نوعية في بعض المناصب، من أجل لعب الأدوار الأولى، حيث سيقدم قائمة بثلاثة أسماء للرئيس شداد بن صيد، من أجل الدخول معها في مفاوضات، بغية انتدابها بداية من شهر جانفي المقبل.
و يصر مدرب “لاصام” على عناصر تمتلك الخبرة تكون قادرة على منح الإضافة المرجوة لأصحاب اللونين الأحمر والأسود خلال مرحلة الإياب، التي لن تكون سهلة، في ظل الضغوطات المرتقبة على رفاق المهاجم نور الدين هشام، الذين تعرضوا لمضايقات شديدة بملعب مسعود زوغار بالعلمة في الجولة الماضية.
و سيحاول الرئيس شداد بن صيد البحث عن مصادر تمويل، من أجل تدعيم الصفقات القادمة، حيث لا يزال إلى حد الآن في إنتظار إبرام بعض عقود “السبونسور”.
و سيعقد رئيس “لاصام” جلسة عمل مع المدرب حجار بعد نهاية مباراة كأس الجمهورية أمام أمل شلغوم العيد، من أجل مناقشة الوضعية الحالية للفريق، كما سيتم التطرق إلى عديد المواضيع المهمة، على غرار التدعيمات و التسريحات، و لعب ورقة الصعود.
و استأنفت جمعية عين مليلة عشية أمس التدريبات، تحسبا لمباراة الكأس أمام “بوقرانة” هذا السبت بملعب عين سمارة البلدي، حيث عرفت الحصة عودة بعض العناصر المصابة، في صورة بن زموري، الذي تخلص من الآلام التي كان يعاني منها.
كما شهدت الحصة تواجد أعضاء المكتب المسير، الذين قاموا بصرف منحة الفوز المحقق أمام “البابية”.
و يتأهب المدرب الشريف حجار لمنح الفرصة للعناصر الاحتياطية في مباراة الكأس، على أمل أن تنجح هذه الأسماء في تقديم أوراق اعتمادها بقوة، و تتفادى مقصلة المدرب خلال فترة الميركاتو الشتوي، خاصة و أنه يستعد للتخلي عن بعض العناصر التي لم تقدم شيء إلى حد الآن، علما و أن مباراة الكأس ستعرف عودة الثنائي إبراهيم ذيب وعبد السلام ريحان، اللذين استنفذا العقوبة المسلطة عليهما من طرف الرابطة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى