اعترف فارس شنيقر مهاجم شبيبة سكيكدة بأنه ورفاقه لم يكونوا في لقاء البطولة أمام مولودية سعيدة في يومهم، وخيبوا ظن أنصار الشبيبة، وأكد أن لقاء الكأس فرصة من أجل استعادة الفريق لقوته، و العودة بقوة في الجولات القادمة من البطولة، والبداية تكون عند استقبال جمعية وهران في ملعب 20 أوت بسكيكدة، و تحدث للنصر في هذا الحوار.
•خسرتم أمام مولودية سعيدة رغم أن كل المعطيات قبل اللقاء كانت توحي بالعودة بنتيجة إيجابية، ماذا حدث في هذا اللقاء؟
في لقاء البطولة ضد مولودية سعيدة لم نكن في يومنا، و دخلنا المقابلة بطريقة خاطئة أمام فريق متواضع، حيث كان علينا فرض منطق لعبنا نحن، لكن بالعكس سمحنا للمنافس بتسيير اللعب لصالحه، وهو ما زاد في حماس عناصره للفوز علينا، و كان بإمكان الشبيبة العودة بنقطة التعادل، لولا ضربة الجزاء التي منحها حكم اللقاء في الوقت القاتل، وجاء إثرها هدف سعيدة، و على كل فإن هزيمة سعيدة ما هي إلا مجرد عثرة ونعد الأنصار بالعودة إلى سكة الانتصار.
• الشبيبة تواجه هذا الأسبوع اتحاد سطيف في لقاء الدور الجهوي الأخير من تصفيات كأس الجزائر، كيف حضرتم لهذا اللقاء، وما هي طموحاتكم في تصفيات الكأس؟
 لقاء الكأس محطة لاستعادة قوة الفريق و مصالحة الأنصار، من خلال العمل على تحقيق الفوز واقتطاع تأشيرة التأهل، و يبقى الطموح كبيرا في الذهاب بعيدا في تصفيات السيدة الكأس، من أجل زيادة الرغبة في التتويج بلقب البطولة في نهاية الموسم، و عن اللقاء ضد اتحاد سطيف المنتمي إلى قسم ما بين الرابطات فيبدو نظريا في المتناول، رغم أن الفريق السطايفي له تقاليد في السيدة الكأس، و نحرص نحن على عدم ترك الفرصة لإحداث المفاجأة.
• كنت من هدافي الشبيبة، لكنك صمت عن التهديف لعدة جولات، هل تعد أنصار الشبيبة بالعودة لهز الشباك و تسجيل الأهداف؟
سبب تراجع حسي التهديفي، كان بسبب عودتي من إصابة سابقة، و اليوم استعدت كامل لياقتي البدنية و بإمكاني مساعدة زملائي والعودة إلى فتح عداد الأهداف، و أتمنى فقط أن أكون في يومي من أجل تقديم قيمة إضافية في هجوم الشبيبة.
• كلمة ختامية.
أشكر أنصار الشبيبة على الدعم و المساندة لنا، و نعدهم بالعودة القوية في الكأس ثم لقاء لازمو في الجولة القادمة من البطولة.    
 حاوره: بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى