لقاء الكأس أمام أولمبي القصر ينقل إلى ملعب بجاية
تقرر نقل لقاء الدور الجهوي الثالث و الأخير من تصفيات كأس الجمهورية المرتقب زوال بعد غد السبت، بين أولمبي القصر و مولودية بجاية إلى ملعب الوحدة المغاربية، وهذا بعدما رفضت السلطات المحلية لبلدية أميزور، إجراء هذا اللقاء بملعب العربي تواتي الذي عينته رابطة الجزائر الجهوية لاحتضان ديربي الولاية رقم 6.
و هو الأمر الذي وافقت عليه إدارة أولمبي القصر التي رفضت في وقت سابق طلب نظيرتها في الموب، التي عرضت عليها خلال الأسبوع الفارط فكرة اللعب بملعب بجاية. و شرعت  تشكيلة مولودية بجاية مساء أول أمس في تحضير هذا اللقاء، تحت إشراف المدرب بسكري الذي شدد على ضرورة أخذ الأمور بأكثر جدية واحترام الخصم، مؤكدا في هذا السياق أن منافسة الكأس لا تعترف بفارق المستوى الموجود يبن الفرق، خاصة أن مباراة هذا السبت محلية و تجمع على حد تعبيره بين فريقين ينتميان إلى نفس المنطقة.
و في موضوع آخر علمت النصر من مصادرها الخاصة أن إدارة الفريق البجاوي قامت أمس الأول بصرف منحتي الفوز و التعادل المسجلين أمام غالي معسكر و شباب عين فكرون المقدرتين إجمالا بمبلغ ثمانية ملايين سنتيم، على أن  تصرف منحة الفوز المحقق أمام جمعية الشلف المقدرة بستة ملايين قبل التنقل إلى باتنة لمواجهة الشباب المحلي، برسم الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.  

   أ/س

الرجوع إلى الأعلى