عاد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي إلى حادثة الناخب الوطني رابح ماجر و صحفي القناة الإذاعية الثالثة، حيث أكد رئيس الفاف بأنه وقع سوء تفاهم فقط بين الرجلين.
و أدلى رئيس الفاف بتصريحات على هامش لقائه بممثلي المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أكد من خلالها سعيه إلى تسهيل عمل الصحفيين، مشيرا في ذات السياق بأن الإعلام جزء لا يتجزأ من نجاح أي مشروع.
و حسب مصادرنا التي حضرت الاجتماع فإن رئيس الفاف يخطط لعقد جلسة صلح بين الناخب الوطني رابح ماجر و صحفي القناة الإذاعية الثالثة معمر جبور في الأيام القليلة المقبلة.
و أضاف رئيس الفاف في التصريحات التي نشرها أمس الموقع الرسمي:” سعدت كثيرا باستقبال منظمة الصحفيين الرياضيين الجزائريين، أين تطرقنا إلى عديد المواضيع و تباحثنا بعض المشاكل التي يعانون منها، حيث سنحرص على مساعدتهم و تسهيل مأموريتهم، كما تطرقنا إلى قضية سوء التفاهم التي وقعت بين الناخب الوطني رابح ماجر و الصحفي معمر جبور، و اعتقد بأن ماجر كان في لحظة غضب وهو ما تسبب في ذلك الانزلاق البسيط، و كل من ماجر و معمر جبور شخصين يتمتعان بالكثير من الحكمة، و أنا على يقين أن الهدوء في الوقت الراهن سيكون في مصلحة كرة القدم الجزائرية و في مصلحة البلد ككل”.
على صعيد آخر ينشط المدير الفني الوطني رابح سعدان يوم 30 نوفمبر الجاري أول ندوة صحفية منذ تعيينه في منصبه الجديد، يوم 15 أكتوبر الماضي، أين سيقوم الناخب الوطني السابق باستعراض برنامج العمل الذي سطرته المديرية الفنية الوطنية على المديين المتوسط و البعيد.
و سيكون سعدان مرفوقا خلال ندوته الصحفية بمدير المنتخبات الوطنية بوعلام شارف، الذي سيشرف على تربص ثان للمنتخب الوطني الأولمبي بداية من يوم السبت المقبل و إلى غاية 29 نوفمبر الجاري.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى