إدارة «لاصـــام» تصــرف مـنحــــة سـكيـكـــدة
أقدمت إدارة جمعية عين مليلة عشية أمس على هامش حصة الاستئناف، على تسوية منحة الفوز على شبيبة سكيكدة، لترفع بذلك معنويات رفاق سيماني، تحسبا للمواعيد المقبلة المنتظرة، والبداية بخرجة مولودية سعيدة، التي تعني نقاطها الكثير لـ «لاصام»، الباحثة عن إكمال الموسم بقوة لضمان الصعود إلى الرابطة الأولى.
واستأنفت تشكيلة جمعية عين مليلة عشية أمس التدريبات، أين هنأ المدرب الشريف حجار عناصره بالفوز الثمين المحقق على شبيبة سكيكدة، كونه مكن الفريق من توسيع الفارق عن أصحاب المرتبة الرابعة، قبل أن يطالبهم بضرورة مواصلة العمل بجدية، خاصة وأن الفريق لم يضمن شيء إلى حد الآن.
في سياق آخر، برمج الطاقم الفني مباراة ودية أمام دفاع تاجنانت هذا الجمعة، حيث اتفق حجار مع حمادي الدو على خوض اللقاء بملعب مسعود زوغار بالعلمة، بغية وضع التشكيلة في نفس ظروف مباراة مولودية سعيدة، التي ستكون حاسمة في سباق التنافس على تأشيرة الصعود.
وتستعد الإدارة لرصد منحة مغرية في الخرجة المقبلة، خاصة وأنها تدرك قيمة هذا الرهان، الذي قد يقرب «لاصام» أكثر من الرابطة الأولى.
وتلعب إدارة الجمعية على وتر التحفيزات المادية، من أجل دفع اللاعبين على مواصلة التألق، حيث تفكر في تخصيص منح استثنائية إلى غاية نهاية الموسم، وهي الخطوة التي من شأنها أن تنعكس بالإيجاب على رفاق الحارس أسامة بن بوط. من جهة أخرى، يتواجد المدرب حجار في حيرة من أمره، في ظل الغياب المرتقب للثنائي بن يحي وريحان عن مباراة مولودية سعيدة، أين شرع في البحث عن إيجاد البديل المناسب على مستوى الجهة اليمنى من الدفاع. وستعرف مباراة الجولة القادمة عودة متوسط الميدان سامي عقون، الذي استنفذ العقوبة، التي حرمته من المشاركة في لقاء شبيبة سكيكدة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى