أقدمت أمس، إدارة اتحاد بسكرة على فسخ عقد مدربها نذير لكناوي بالتراضي، على خلفية الهزيمة الثقيلة السبت الماضي أمام مولودية وهران برسم الجولة الـ23 من البطولة الوطنية
وهي الهزيمة التي أحدثت هزة عنيفة في بيت النادي البسكري، الذي فشل في تحقيق نتائج ايجابية في الجولات الأخيرة ما جعله مهددا بالسقوط للقسم الأدنى، بعد أن تقلصت حظوظه في تحقيق الهدف المسطر منذ بداية الموسم الكروي.أكد أحد مسؤولي النادي إنهاء العلاقة مع المدرب لكناوي، وأشار في حديثه للنصر،:”مغادرة المدرب رسميا للعارضة الفنية بعد توصل الطرفين إلى طلاق بالتراضي وذلك على خلفية سلسلة النتائج الايجابية المسجلة في الجولات الماضية”.
مشيرا أن المهمة أوكلت مؤقتا إلى المحضر البدني نور الدين بوقزولة في انتظار الفصل بشكل نهائي مع المدرب الجديد في الأيام القليلة القادمة للإشراف على الفريق في الجولات المتبقية من منافسة البطولة الوطنية.
وأوضح محدثنا أن الفريق سيدخل بداية من نهار اليوم الأربعاء، في تربص تحضيري بمدينة الخروب للابتعاد عن ضغط الأنصار الغاضبين، بعد الانهزام بخماسية كاملة في الجولة الماضية، والتحضير في أحسن الظروف استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل، التي تراهن عليها الإدارة للفوز بكامل نقاطها لإحداث الدكليك وعودة الاستقرار داخل المجموعة لخوض بقية اللقاءات بكل أريحية سعيا لضمان البقاء.
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن الإدارة ستوفر جميع الشروط التي من شأنها مساعدة اللاعبين على طي صفحة الإخفاقات والعودة بقوة بداية من اللقاء المقبل بهدف استدراك الوضعية  قبل فوات الأوان.وقد كان للنصر اتصال مع التقني العنابي، الذي أوضح أن مصلحة الفريق استدعت انسحابه من العارضة الفنية، متمنيا حظا أوفر للمدرب الذي سيخلفه لإنقاذ الفريق من خطر السقوط الذي يتهدده.
لكناوي أشار في سياق حديثه، أنه لم يعد باستطاعته مواصلة بقية المشوار مع المجموعة، التي عمل معها بكل صدق وإخلاص في سبيل وضعها على السكة الصحيحة، وإسعاد الآلاف من عشاقها في نهاية الموسم.
وبرحيل نذير لكناوي من العارضة الفنية لإتحاد بسكرة، يكون الفريق قد غير مدربه لثاني مرة منذ انطلاق الموسم، وذلك بعد رحيل عمر بلعطوي في الجولات الأولى من عمر البطولة الوطنية.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى